أخبار برشلونة اليوم السبت 26/7/2014 : أخر أخبار البرصا

أخبار برشلونة اليوم السبت 26/7/2014 : أخر أخبار البرصا
أخبار برشلونة

أخبار برشلونة اليوم السبت 26/7/2014 نقدمها لكم من جديد على موقع مصر فايف، حيث نعرض لكم التقرير اليومي عن جميع أخبار البرصا اليوم، والتي كان أهمها اليوم، الإجتماع الذي جمع بين لويس إنريكي، ورئيس برشلونة بارتيمو، بالإضافة إلى تصريحات اللاعب السابق للنادي جولي على تعاقد البرصا مع مواطنه جيريمي ماثيو.

برشلونة تواصل تداريبها اليوم إستعدادا للموسم الرياضي القادم

واصل نادي برشلونة تدريبه اليومي في المدينة الرياضية في مدينة برشلونة، تحت إشراف المدرب الجديد للفريق الإسباني لويس إنريكي، وذلك بحضور 16 لاعبا، تسعة منهم ينتمون إلى الفريق الثاني للنادي الكتالوني، بالإضافة إلى سبعة لاعبين من الفريق الأول للنادي.

جولي : جيريمي ماتيو إضافة جديدة لدفاع البرصا

صرح الفرنسي لودوفيتش جولي لاعب برشلونة السابق، أن توقيع برشلونة مع مواطنه الفرنسي جيريمي ماثيو، يعتبر إضافة كبيرة للنادي الكتالوني، حيث قال أن جيريمي لاعب من الطراز الرفيع، ويتميز بالقوة البدنية والسرعة التي يحتاجها دفاع الفريق على حد تصريحه .

أدريانو يواصل تعافيه والتدريب منفردا

البرازيلي أدريانو كوريا مدافع برشلونة، يواصل تداريبه الفردية في جنبات ملعب المدينة الرياضية، الخاصة بالنادي، حيث يواصل العمل على خطة الطاقم الطبي للنادي من أجل تعافي اللاعب قبل بداية الموسم الرياضي الجديد .

رئيس النادي يعقد إجتماعا مع لويس إنريكي

قالت صحيفة الموندو الكتالونية أنه تم عقد إجتماع بين مدرب الفريق لويس إنريكي، ورئيس النادي جوسيب بارتومو في المدينة الرياضية، صباح يوم أمس، وذلك من أجل وضع اللمسات النهائية على إستعدادات برشلونة للموسم الرياضي القادم، بالإضافة إلى الحديث عن بعض الأمور الفنية التي تهم تشكيلة النادي في الموسم القادم.

لويس سورايز يتدرب منفردا

صحيفة السبورت البرشلونية قالت أن لاعب برشلونة الجديد الأوروغواياني لويس سواريز، يتدرب منفردا وذلك في حديقة منزله الخاص بمدينة برشلونة، حتى يتمكن من الحفاظ على لياقته البدنية، حيث أن اللاعب ممنوع من ممارسة التداريب رفقة نادي برشلونة أو رفقة أي فريق رياضي أخر، كما أنه ممنوع من الدخول إلى الملاعب لمدة أربعة أشهر كاملة، بسبب الحادثة الشهيرة التي قام فيها سورايز بعض مدافع المنتخب الإيطالي في كأس العالم 2014.