أخبار الأهلي اليوم السبت 26/7/2014 : أخر أخبار المارد الأحمر اليوم

أخبار الأهلي اليوم السبت 26/7/2014 : أخر أخبار المارد الأحمر اليوم
أخبار الأهلي

أخبار الأهلي اليوم السبت 26/7/2014 نقدمها لكم الأن، حيث نعرض لكم أخر أخبار القلعة الحمراء اليوم من الصحف والجرائد المصرية التي تهتم بشأن المارد الأحمر، والتي كان أهمها اليوم هو إستعدادات الفريق من أجل مباراته يوم غد ضد فريق سيوي سبورت الإيفواري في كأس الكونفدرالية الإفريقية .

اليوم الأهلي يواجه نادي سيوي سبورت الإيفواري

يواجه نادي الأهلي المصري وبقيادة مدربه الإسباني خوان كارلوس جاريدو، فريق سيوي سبورت الإيفواري، وذلك في المباراة التي ستجمع الفريقين على إستاد الدفاع الجوي، حيث أن المباراة تعتبر هي الرابعة في دور المجموعات في كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، حيث يسعى نادي الأهلي إلى مواصلةصدارة المجموعة الثانية.

المباراة ستنطلق على الساعة التاسعة والنصف مساءا بالتوقيت المحلي لمصر، وستكون منقولة على قنوات بي إن سبورت الرياضية، بالإضافة إلى قناة نايل سبورت التي ستوم ببث المباراة أرضيا .

ومن هنا تقديم شامل عن : مباراة الأهلي وسيوي سبورت اليوم

الأهلي سوف يرتدي قميصه التقليدي في مباراته الإفريقية

بعد إنتهاء الإجتماع الفني بين ممثلي نادي الأهلي وممثلي نادي سيوي سبورت، بخصوص مباراة اليوم في كأس الكونفدرالية الإفريقية، تقرر أن يرتدي المارد الأحمر قميصه التقليدي والذي يتكون من الفانيلة الحمراء والشورت الأبيض، في حين أن النادي الإيفواري سوف يرتدي لاعبوه الفانيلة البيضاء والشورت الأزق.

وكالة الأهرام للإعلانات تخصم 1.5 مليون جنيه من مستحقات الأهلي

أعلنت شركة وكالة الأهرام للإعلانات، أنها قامت بخصم ملبغ 1.5 مليون جنيه مصري،  من مستحقات نادي الأهلي المصري، وذلك بسبب قيام اللاعب عبد الله السعيد من تصوير إشهار إعلاني لفائدة شركة زبادي، وهو ما إعتبره القائمون على شركة وكالة الأهرام، إخلالا بالعقد الذي يربطها بالنادي الأحمر .

أحمد شديد قناوي يوقع لنادي سموحة

تمكن نادي سموحة من الحصول على توقيع اللاعب أحمد شديد قناوي، حيث سينتقل اللاعب إلى وصيف الدوري ووصيف الكأس في صفقة إنتقال حر، حيث وقع مع سموحة عقدا يمتد لمدة سنتين قادمتين، وللإشارة فإن الأهلي كان قد أعلن الإستغناء عن اللاعب، وعدم دخوله في قائمة الفريق للموسم الرياضي القادم.