أنصار بيت المقدس تؤكد إختراق طائرة إسرائيلية للأجواء المصرية وقصف 3 عناصر من أتباعها

أنصار بيت المقدس تؤكد إختراق طائرة إسرائيلية للأجواء المصرية وقصف 3 عناصر من أتباعها
Egyptian soldiers stand guard on top of an armoured vehicle at the border between Egypt and southern Gaza Strip, July 5, 2013. Egyptian Security forces closed the Rafah border crossing as state media said it would reopen on Saturday. Security sources said Islamist gunmen opened fire on El-Arish airport, close to the border with the Gaza Strip and Israel and at three military checkpoints. A police station in Rafah on the Gaza border was hit by rockets, wounding several soldiers. REUTERS/Ibraheem Abu Mustafa (GAZA - Tags: POLITICS)

ذكرت جماعة أنصار بيت المقدس في بيانٍ لها أن طائرة إسرائيلية بدون طيار إخترقت الأجواء المصرية وقتلت 3 من المنتميين إليها في شمال سيناء.

حيث أشارت الجماعة إلى قيام الطائرة الإسرائيلية بقصف سيارة كان يستقلها 3 عناصر من المنتميين إليها في شمال سيناء وذلك عقب أن أمطرت حركة المقاومة الإسلامية حماس عدداً من المواقع الإسرائيلية بالصواريخ في الأمس.

فيما شنت بيت المقدس أيضاً في بيانها هجوماً عل مصر لما وصفته بدعمها للكيان الصهيوني بإغلاق المعابر والسماح لطائراته بإختراق الحدود وضرب المجاهدين.

يأتي هذا البيان عقب بيانٍ آخر للقوات المسلحة المصرية أعلنت خلاله عن قصف موقع كان يختبئ بداخله 3 من التكفيريين في شمال سيناء ومصرعهم جميعاً.

فيما نفى مصدر مسئول بوزارة الدفاع المصرية إختراق أي طائرة سواءاً كانت إسرائيلية أو غير ذلك للأجواء المصرية.