محلب يوبخ وزير التموين لعدم صرف المواطنين السلع التموينية حتى الآن

محلب يوبخ وزير التموين لعدم صرف المواطنين السلع التموينية حتى الآن

أزمة تأخر صرف السلع التموينية الخاصة بشهر يوليو ، حتى الآن لبعض المواطنين لم تعد مقبولة بأى شكل من الأشكال وخصوصاُ أن موسم الأعياد على الأبواب ، وينتظر الجميع أن يحصلوا على إحتياجاتهم التموينية لتجهيزات العيد المختلفة ونتيجة لذلك فقد استدعى اليوم المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء ، خالد حنفى وزير التموين وكان اللقاء كالتالى:-

بدأ اللقاء بتجمهر ما يقارب المئات من أهالى مدينة نصر أمام بقال مخصص لبيع المقررات التموينية ، معللين أن المحل مغلق طوال شهر رمضان بما لا يسمح لهم بالحصول على السلع التموينية.

كما وجه محلب النقد لوزير التموين ، فيما يتعلق بسعر زجاجة الزيت التموينية والمقررة بعشر جنيهات ، حيث قال اللى بيحصل دا مسخرة!!

وحاول محلب حل مشكلة تأخر السلع التموينة فى البقال محل الخلاف ، حيث اجتمع محلب مع القائم بأعمال المحل ووزير التموين ، وانتهى الإجتماع بخروج محلب للمواطنين المتجمهرين بوعد أن يتم صرف سلع شهر يوليو حتى أخر شهر أغسطس ، معتذراً منهم على التأخير قائلا أن المنظومة جديدة ، ويوجد عليها ضغط شديد.

فى الوقت ذاته أصدر محلب تعليماته بضرورة إخطار المواطن بالأسعار الحقيقية للسلع ، بالدعم المخصص لها ، ليكون لدى المواطن الراغب فى الحصول على السلعة دليل استرشادى.