آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 25 يوليو وتحديث لأخبار مصر اليوم

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 25 يوليو وتحديث لأخبار مصر اليوم
اخبار مصر اليوم

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 25 يوليو في متابعة شاملة لكافة أخبار اليوم لحظة بلحظة وبتحديث مستمر….

أخبار مصر اليوم

1- أكد مصدر أمنى أن وزير الداخلية لم يعتمد حركة التنقلات للوزارة حتى الآن، وأشار أن هذه الحركة ستكون ثاني أكبر حركة تنقلات في تاريخ الوزارة بعد حركة تنقلات قام بها اللواء منصور عيسوي بعد ثورة 25 يناير، وأضاف المصدر أن هذه الحركة ستضم تقاعد حوالى 300 لواء، وحوالى 320 ضابط برتبة عميد وعقيد، وسوف يتم الإعلان عن الحركة في نهاية الأسبوع المقبل.

2- توفى شابان فجر اليوم الجمعة وذلك بعد قيام مجهولين بإطلاق النار عليهم في طريق بمركز ههيا بالشرقية، وذلك بعد محاولة المجهولين سرقة متعلقاتهم، وقد تم نقل إحدى الجثث إلى المستشفى، بينما لم تتمكن سيارة الإسعاف من نقل الجثة الثانية، وذلك بسبب تجمهر الأهالي وقيامهم بقطع الطريق اعتراضا على الحادث.

3- أعلن وزير السياحة المصري هشام زعزوع، عن قيام كل من فرنسا وإسبانيا بقرار رفع الحظر عن مصر وإلغاء القرار السابق لهما بخصوص حظر السفر إلى شرم الشيخ، لينضموا إلى قائمة الدول التي رفعت حظر السفر عن مصر في الفترة السابقة مثل إيرلندا وإيطاليا والدنمارك مما يساهم في انتعاش السياحة الفترة المقبلة.

4- أعلن رئيس قسم الفلك بمعهد البحوث الفلكية، أن عدد أيام شهر رمضان المبارك لهذا العام 29 يوما وأن أول أيام عيد الفطر يوم الإثنين القادم، وأشار أن صلاة العيد في محافظتى القاهرة والجيزة ستكون في تمام الساعة الخامسة و37 دقيقة.

5- تمكنت الأجهزة الأمنية بالسلوم على الحدود مع ليبيا، من ضبط 15 متسللا قاموا بمغادرة البلاد بطريقة غير شرعية في وقت سابق، وتم القبض عليهم أثناء عودتهم من ليبيا.

6- عثر الأهالي في جنوب الأقصر على جثة سيدة وطفل رضيع، وجدت الجثتين ملقاتين في بركة مياه وسط أرض زراعية، وقد تم إخطار المباحث بالواقعة، ولم يستدل على شخصية السيدة بسبب تشوه الجثة، وتم نقل الجثتين إلى المستشفى.

7- أعلنت الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة عن زيادة حالة التأهب، وذلك لفحص جميع اللحوم والتأكد من سلامتها، ويأتي ذلك استعدادا لاستقبال الوزارة شحنة كبيرة من العجول الحية في الأيام المقبلة، لكى يتم توافرها في الأسواق بأسعار رخيصة خلال عيد الفطر.

8- قامت قوات الجيش الثالث الميداني  بالسويس بتأمين ميدان الأربعين ووضع 4 مدرعات به، وذلك لمنع أى مظاهرات من جماعة الإخوان المسلمين اليوم وتأمين الشوارع بالسويس.

9- أعلن وزير السياحة أنه عقد اتفاق مع وزير المالية بتخصيص دعم للقطاع السياحي في مصر يصل إلى مليار جنيه، وذلك بسبب قرار زيادة أسعار الوقود، مما سيسبب خسائر كبيرة للفنادق والشركات بسبب تحملها لفرق الأسعار.

10- أعلن رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، أن هناك انفراجة في أزمة الكهرباء، وأنه لن يتم قطع التيار الكهربي طوال أيام العيد.

أخبار غزة

1- أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية فجر اليوم، عن ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين ليصل إلى 807 شهيد وعدد الجرحى تجاوز 5221 مصاب، وذلك منذ بداية الهجوم الإسرائيلي على غزة حتى الآن.

أسعار الذهب في مصر اليوم

اسعار الذهب فى مصر اليوم