أخبار الزمالك اليوم الجمعة 25/7/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 25/7/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء
شعار نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 25/7/2014 ننشرها لكم في هذا التقرير اليومي على موقع مصر فايف، حيث نعرض لكم أخر أخبار القلعة البيضاء، كما جاءت في العديد من الصحف والمواقع الرياضية المصرية، والتي كان أهمها اليوم تأكيد خبر أن مباراة الزمالك ومازيمبي ستجري بدون اي جمهور.

مباراة الزمالك في دوري الأبطال بدون جمهور

أعلن إتحاد كرة القدم المصري، على أن مباراة الزمالك ومازيمبي الكونجولي في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات، في دوري أبطال إفريقيا 2014، ستجري بدون جمهور، على أرضية إستاد الإسكندرية بدون جمهور، حيث أعلن أنه رغم طلب رئيس النادي مرتضى منصور بحضور الجماهير إلى المباراة، إلا أن وزارة الداخلية رفضت الأمر، واصرت على إجراء المباراة بدون أي حضور للجماهير.

مباراة الزمالك ومازيمبي بقيادة الحكم الجزائري حيمودي

ستجري مباراة الزمالك ومازيمبي في الأسبوع الرابع من دوري أبطال إفريقيا، تحت قيادة الحكم الجزائري جمال حيمودي، الحكم الذي قاد مباراة ترتيب كأس العالم 2014، والتي جمعت بين منتخب البرازيل، ومنتخب هولندا، وللإشارة فإن الجمهور المصري يتخوف من أداء الحكم، خصوصا بعد الأخطاء التي إرتكبها في مباراة هولندا والبرازيل .

محمد إبراهيم يخضع للفحص الطبي

لاعب نادي الزمالك محمد إبراهيم خضع للفحص الطبي قبل بداية تداريب الفريق في الإسكندرية يوم أمس الخميس، وذلك في إطار الإستعداد للمباراة الإفريقية، يوم الأحد المقبل، حيث يواجه الزمالك نادي مازيمبي المصري.

محمد إبراهيم لاعب الزمالك مصاب بإلتواء على مستوى القدم اليمنى، حيث كان قد أصيب في مباراة الفريق ضد نادي سموحة في نهائي كأس مصر 2014، ومساء اليوم الجمعة سوف يتم الإعلان على نتائح الفحص الطبي، وهل سيتمكن محمد إبراهيم من المشاركة في المباراة الإفريقية .

بعثة مازيمبي تتأخر في الوصول إلى مصر

تأخر وصول فريق مازيمبي الكونجولي إلى مصر لمدة يوم أخر، وذلك بسبب العطل الفني الي أصيب طائرة الفريق التي كان يريد أن يستخدمها في الرحلة من الكونجو إلى مصر، حيث كان من المجدول أن تصل يوم أمس الخميس، ليتأخر وصول الفريق الكونجولي إلى غاية اليوم الجمعة على الساعة الخامسة مساءا.