أخبار برشلونة اليوم الجمعة 25/7/2014 : أخر أخبار البرصا

أخبار برشلونة اليوم الجمعة 25/7/2014 : أخر أخبار البرصا
أخبار برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الجمعة 25/7/2014 ننشرها لكم بالتفصيل من المواقع الرياضية الإسبانية والجرائدة المهتم بجميع أخبار البرصا، حيث كان أهم أخبار النادي الكتالوني اليوم، هو تقديم لاعب الفريق الجديد الفرنسي جيريمي ماثيو رسميا إلى وسائل الإعلام.

من هنا : أخبار برشلونة اليوم 26/7/2014

تقديم جيريمي ماثيو إلى وسائل الإعلام

قدمت إدارة برشلونة لاعب الفريق الجديد، الفرنسي جيريمي ماثيو المنتقل إلى النادي من فالنسيا، إلى وسائل الإعلام رسميا، حيث قدم اللاعب المؤتمر الصحفي أمام وسائل الإعلام الرياضية، بالإضافة إلى مروره بمكتب إدارة الفريق من أجل توقيع العقد، قبل أن يتم تقديمه رسميا على أرضية إستاد الكامب نو بقميص برشلونة والذي يحمل الرقم 24، وبحضور بعض الجماهير التي جاءت من أجل مشاهدة اللاعب.

جيريمي ماثيو : تأخرت في الإنتقال إلى برشلونة ولكن الحلم تحقق أخيرا 

لاعب برشلونة الجديد جيريمي ماثيو وأثناء تقديمه للجمهور في إستاد الكامب نو، صرح لوسائل الإعلام أن حلمه تأخر في الإلتحاق ببرشلونة، بسبب عناد إدارة فالنسيا، ولكن في الأخير الحلم تحقق وأصبح لاعبا في البرصا، واضاف أنه يتمنى أن يكون في مستوى تطلعات إدارة برشلونة وجماهيرها الرياضية.

نائب برشلونة : الفريق رغبة بقوة في التعاقد مع الفرنسي

صرح نائب رئيس برشلونة مستر، وقال أن إدارة النادي والطاقم الفني، بقيادة زوبي زاريتا، قاموا بمجهودات كبيرة من أجل التوقيع مع اللاعب الفرنسي جيريمي ماثيو، واضاف مستر أن اللاعب يستحق أن يكون في النادي، نظرا للمستويات الكبيرة التي قدمها رفقة فالنسيا في الدوري الإسباني في الموسمين الماضيين.

برشلونة سيواجه إلتشي في أول مباراة في الدوري

تم إجراء قرعة الدوري الإسباني لكرة القدم، وتم الإعلان على جدول مباريات الدوري الإسباني 2014/2015، حيث سيواجه برشلونة في أولى المباريات نادي إلتشي، وذلك يوم 24 أغسطس 2014 القادم، في حين أن مباريات الكلاسيكو التي تنتظرها جماهير النادي، فستكون المباراة الأولى يوم 26 أكتوبر، في حين أن مباراة العودة في الكامب نو ستكون يوم 22 مارس 2015.

برشلونة يواصل تداريبه اليومية

واصل نادي برشلونة تداريبه اليومية إستعدادا للموسم الرياضي المقبل، حيث عرفت تداريب يوم أمس في الفترة المسائية، حضور كل إيفان راكتيتش ، وتشافي هيرنانديز وأليكس سونج وأندريس إنيستا، بالإضافة إلى كل من خوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتش وبيدرو رودريجيز.

حيث إلتحق هؤولاء اللاعبين بتداريب النادي، وقد إجتازوا الفحص الطبي في عيادة النادي، صباح يوم الخميس، قبل أن يلتحقوا بالمدينة الرياضية من أجل المشاركة في الحصة التدريبية المسائية، تحت إشراف مدرب الفريق لويس إنريكي.

إقرأ أيضا :

  1. جدول مباريات برشلونة في الدوري الإسباني
  2. جدول مباريات ريال مدريد في الدوري الإسباني
  3. جدول مباريات الدوري الإسباني 2014/2015