آخر أخبار مصر اليوم الخميس 24 يوليو وتحديث مستمر لأخبار مصر اليوم

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 24 يوليو وتحديث مستمر لأخبار مصر اليوم
اخبار مصر اليوم

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 24 يوليو في متابعة شاملة لكافة أخبار اليوم لحظة بلحظة وبتحديث مستمر….

أخبار مصر اليوم

1- صرح مصدر عسكري عن قيام طائرة أباتشى بتدمير سيارة محملة بصواريخ جراد، وذلك بعد أن ورد معلومات تؤكد وجود جماعات تكفيرية تنوى إطلاق صواريخ على قوات الشرطة والجيش في المنطقة.

2- وصل في ساعة مبكرة من صباح اليوم السباح المصري أحمد ناصف، حيث قام السباح المصري بعبور بحر المانش في زمن 18 ساعة و50 دقيقة، وقد قامت القنصلية المصرية بلندن بتكريم أحمد ناصف فى وقت سابق.

3- سيقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي بإلقاء كلمة اليوم، وذلك في احتفالية بمناسبة ليلة القدر والذي تنظمه وزارة الأوقاف، وسيقوم الرئيس أيضا بتكريم أوائل المسابقة العالمية للقرآن الكريم خلال هذا الحفل.

4- أوضحت مصادر بالشرطة أنه تم تأجيل إعلان حركة التنقلات، حيث ينتظر ضباط الشرطة الإعلان عن الحركة بفارغ الصبر والذي كان موعدها اليوم الخميس، والتي وصفت بأنها ستكون الأكبر خلال الفترة السابقة، حيث ستسفر الحركة عن إطاحة بعدد كبير من اللواءات لوصولهم لسن المعاش، وأيضا تشمل عدد من الضباط على صلة بجماعة الإخوان، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها بعد عيد الفطر.

5- أعلنت مديرية أمن شمال سيناء عن قيام قوات الأمن فجر اليوم بإنقاذ 32 مسيحيا تعطل الأتوبيس الخاص بهم في منطقة نائية ووعرة، وذلك خلال رحلة دينية إلى كنيسة سانت كاترين، وفور تلقى قوات الأمن البلاغ بتعطل الأتوبيس، قام اللواء المشرف على المنطقة بإرسال عدد من الضباط، وذلك لنقلهم بسرعة وتأمينهم خوفا من تعرضهم لخطر يهدد حياتهم.

6- قامت قوات الشرطة بمديرية أمن الوادي الجديد بالقبض على عاطلين، بعد ضبطهم وبحوزتهم تابوت أثري و61 تمثال أثري ولقد اعترف العاطلين وهما “محمود.ع.ع” (45 سنة، عاطل)، و”محمد.أ.م” (35 سنة، عاطل) بحيازة القطع الأثرية بقصد الإتجار بها.

7- يقوم اليوم وزير الصحة بتفقد مستشفى 185 طوارئ بقصر العيني، وذلك للتأكد من انتهاء اللمسات الأخيرة وذلك قبل موعد افتتاحها اليوم بحضور رئيس الوزراء محلب.

8- يلتقي الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع وزير خارجية بريطانيا فيليب  هاموند وذلك بمقر رئاسة الجمهورية، والذي يقوم بزيارته الأولى لمصر، وسوف يتضمن اللقاء مناقشات بشأن الأزمة في قطاع غزة ويتناول  أيضا القضايا الإقليمية والدولية.

9- صرحت الشركة القابضة لكهرباء مصر اليوم الخميس، عن قيام مخربين بتفجير وفصل حاملين بالبرج رقم 170جهد فائق 500 ك.ف الموجود في النوبارية، وقد حدث الاعتداء مساء أمس وتم تأمين التغذية الكهربية لمنطقة النوبارية على الفور، وتصل تكلفة إصلاح البرج حوالى 400 ألف جنيه.

10- نشرت الجريدة الرسمية اليوم الخميس عدد من القرارات التي اتخذها الرئيس السيسي، وهى تعيين وزير الأوقاف محمد جمعة كرئيس لبعثة الحج لمصر لهذا العام، وقرار من السيسي أيضا بتعيين المستشار جمال ندا كرئيس لمجلس الدولة.

 أخبار غزة

1- ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين اليوم نتيجة لعدوان الاحتلال الإسرائيلي على أهل غزة، ليصل عدد القتلى إلى 715 شهيدا و4553 جريح وذلك منذ بداية العدوان الإسرائيلي على غزة.

أسعار الذهب في مصر اليوم

اسعار الذهب فى مصر