أخبار الزمالك اليوم الخميس 24/7/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء اليوم

أخبار الزمالك اليوم الخميس 24/7/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء اليوم
شعار نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 24/7/2014، ننشرها بالتفصيل في هذا التقديم الإخباري على موقع مصر فايف، حيث نعرض لكم أخر أخبار القعلة البيضاء، وكما جاءت في العديد من المنابر الإعلامية الرياضية المصرية، والتي كان أهمها اليوم رفض عبد الواحد السيد عرض إدراة النادي من أجل تسوية الخلاف بشأن مستحقاته المتأخرة في ذمة النادي، بالإضافة إلى أخر أخبار صفقة إنتقال محمد إبراهيم للإحتفال في الدوري البرتغالي.

عبد الواحد السيد يرفض منصبا إداريا في النادي

حارس نادي الزمالك عبد الواحد السيد رفض عرض إدارة النادي بتولي منصب مدير شؤون اللاعبين، حيث صرح اللاعب لبرنامج شوبير والنجوم والذي يذاع عبر إذاعة النجوم والشباب، إن إدارة الزمالك عرضت عليه تولي المنصب مقابل تنواله على 75 بالمئة من مستحقاته المتأخرة، ولكنه رفض الأمر، وأضاف عبد الواحد السيد، أنه يأمل أن يتم التوصل إلى حل نهائي في هذا الأمر خلال الساعات القليلة القادمة.

الحارس يطالب إدارة النادي بنسبة 65 بالمئة من مستحقاته مقابل إستعداده التخلي عن مستحقاته والتي تبلغ 5 ملايين جينه مصري، وفي خبر ذو صلة باللاعب،كانت العديد من المنابر الإعلامية الرياضية قد نشرت أن عبد الواحد السيد يتوفر على عرضين إثنين الأول من نادي المقاصة والثاني من نادي الجونة.

إدارة الزمالك تنفي إهتمامها بخدمات أحمد شديد قناوي

صرح مسئولو نادي الزمالك إهتمامهم بالحصول على خدمات اللاعب أحمد شديد قناوي لاعب الأهلي السابق، حيث كانت نشرت العديد من المنابر الإعلامية رغبت القلعة البيضاء في التوقيع مع اللاعب، خصوصا بعد قرار المدرب جاريدو بالإستغناء عنه وإخراجه من قائمة الأهلي للموسم الرياضي القادم، وأضافا مسئولو الزمالك أن الفريق ليس بحاجة إلى خدمات قناوي خصوصا في ظل توفر النادي على لاعبين أكثر كفاءة في هذا المركز من الملعب.

مارتيمو يرفع من قيمة عرضه لمحمد إبراهيم

نشرت بعض الوسائل الإعلامية أن إدارة نادي مارتيمو البرتغالي، قد قامت برفع قيمة العرض من أجل الحصول على خدمات لاعب الزمالك محمد إبراهيم، فبعد ان كانت قدمت عرضا قيمته 300 ألف يورو، الأن رفعت قيمة هذا العرض إلى 500 ألف يورو، ولازال مسئولو الفريق البرتغالي ينتظرون رد إدارة نادي الزمالك بشأن هذا العرض الأخير.

وكانت بعض المصادر الأخرى أشارت يوم أمس أن إدارة الزمالك وافقت مبدئيا على العرض، وستعقد جلسة تفاوض نهائية من أجل دراسة كافة تفاصيل عقد إنتقال اللاعب، مباشرة بعد مباراة الزمالك ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا 2014.

إقرأ أيضا :

  1. أخبار الأهلي اليوم 24/7/2014
  2. أخبار برشلونة اليوم 24/7/2014