حقيقة الزلزال المدمر الذي سيضرب مصر خلال ايام

حقيقة الزلزال المدمر الذي سيضرب مصر خلال ايام
زلزال مدمر يضرب مصر

اليوم نشرت الكثير من صفحات الفيس بوك المصرية خبر عن أن هناك زلزال مدمر سيضرب مصر خلال أيام قليلة، وقالوا أن سبب وقوع هذا الزلزال في مصر هو أن هناك ظاهرة نادرة جدا ستحدث في هذا الشهر، وهي ظاهرة الجيوب الفضية.

اليوم تحدث رئيس قسم الفلك بمعهد البحوث الفلكية عن حقيقة الأمر وقال أن كل ما تم أثارته عن تعرض مصر لزلزال مدمر خلال الأيام القليلة القادمة ما هو إلا إشاعات وليس حقيقة، مشيرا إلى انه إلى الآن لا يمكن ابدا توقع حدوث الزلزال في أي مكان في العالم.

قال أيضا أن هناك بالفعل ظاهرة الجيوب الفضية ستحدث في شهر أغسطس 2014 القادم، ولكن هذا ليس له أي علاقة سواء من قريب، أو بعيد بوقوع زلزال مدمر في مصر في أغسطس القادم.

يذكر أن ظاهرة الجيوب الفضية هي ظاهرة تعاقب 5 أيام جمعة في شهر واحد، و5 أيام احد في شهر واحد، وهذا ما سيحدث في شهر أغسطس 2014 القادم.

أثار خبر الزلزال المدمر الذي ستتعرض له مصر تخوفات لدى الكثير من المصريين، وذلك عقب وقوع زلزال بالفعل بقوة 4 في القاهرة، ولم يشعر به الكثير، وهذا ما جعل هذه الإشاعة تصبح قوية جدا، وقد تعرضت مصر لأخر زلزال قوي كان عام 1992 الماضي، وقد راح ضحيته الكثير وسبب الكثير من الدمار في الشارع المصري.