أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 23/7/2014 : اخر أخبار القلعة البيضاء اليوم

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 23/7/2014 : اخر أخبار القلعة البيضاء اليوم
شعار نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 23/7/2014 نقدمها لكم على موقع مصر فايف، حيث نعرض لكم أخر أخبار القلعة البيضاء من الصحف والمواقع الرياضية التي تهتم بشأن النادي، والتي كان أهمها اليوم خروج اللاعب أحمد جعفر من النادي بصفة رسمية وتوقيعه لنادي إنبي، بالإضافة إلى الأخبار التي تقول بعودة إسم عمرو زاكي داخل أروقة نادي الزمالك من أجل جلبه إلى الفريق.

الزمالك يفكر من جديد في المهاجم عمرو زاكي

إدارة القلعة البيضاء تفكر من جديد في التوقيع مع اللاعب عمرو زاكي، مهاجم نادي الزمالك سابقا والمنتخب المصري لكرة القدم، حيث ترى إدارة النادي أن اللاعب يمتلك المقومات المطلوبة لدعم هجوم الفريق في الموسم القادم، خصوصا أن صفقة الزمالك في الظفر بالمهاجم الليبيري وليام جيبور، تتجه إلى الفشل بسبب دخول نادي ريو إفي في الصفقة ورغبته في الظفر بخدمات اللاعب.

الإدارة تحاول إقناع عبد الواحد السيد بالإعتزال في النادي

أشارت بعض التقارير الصحفية، أن إدارة الزمالك تتفاوض مع حارس الفريق عبد الواحد السيد من أجل إقناعه بالإعتزال في القلعة البيضاء، مقابل توليه منصب في إدارة الفريق من إختيار الحارس، سواء في إدارة النادي أو في الفريق التقني .

عروض خارجية من أجل مباراة السوبر المصري

ذكرت العديد من الصحف المصرية، أنه توجد بعض الإقتراحات لدة الإتحاد المصري لكرة القدم من أجل إقامة مباراة الزمالك والأهلي في مباراة السوبر المصري، في دولة الإمارات العربية المتحدة، أو في المملكة العربية السعودية، هذه الإقتراحات تأتي من أجل العمل على زيادة المداخيل الماديين للفريقين، خصوصا أن في مصر من المتوقع أن تقام المباراة بدون حظور الجماهير.

أحمد جعفر  رسميا لاعبا في إنبي 

أعلن نادي إنبي أنه إستطاع التوقيع مع لاعب نادي الزمالك أحمد جعفر، في صفقة إنتقال حر، بعد أن توصل اللاعب وإدارة النادي الأبيض إلى إتفاق يقضي بإستغناء هذا الأخير عن اللاعب مقابل تخليه عن مستحقاته المالية، أحمد جعفر إنتقل إلى إنبي بعقد يمتد إلى أربعة مواسم قادمة، حيث يسعى إنبي إلى العودة إلى مستواه المعهود والمنافسة على الألقاب.