أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 23/7/2014 : اخر أخبار البرصا

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 23/7/2014 : اخر أخبار البرصا

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 23/7/2014 ننشرها لكم بالتفصيل وكما جاءت في الصحف الإسبانية، المهتمة بأخبار النادي الكتالوني، حيث نعرض لكم أخبار البرصا والتي كان أهمها اليوم خبر رحيل الشاب بويان كريكيتش بصفة نهائية عن برشلونة إلى نادي ستوك سيتي، بالإضافة إلى أخر تطورات قضية الفرنسي جيريمي ماثيو لاعب نادي فالنسيا.

بويان كريكيتش ينتقل رسميا إلى نادي ستوك سيتي

لاعب برشلونة بويان كريكيتش سوف يرحل هذا الصيف رسميا إلى إنجلترا، من أجل اللعب رفقة نادي ستوك سيتي في البريميرليج، فبعد أن أعلن مدرب النادي لويس إنريكي أنه لن يعتمد على بويان، وبعد فشل مفاوضات اللاعب مع نادي مالاجا ومع نادي ديبورتيفو لاكورنيا، تم الإعلان على أن الله سوف يذهب إلى إنجلترا .

وتجدر الإشارة إلى أن بويان كان قد تم إعارته الموسم الماضي إلى نادي أجاكس الهولندي، بالإضافة إلى نادي روما وناي إي ميلان الإيطاليين أيضا.

ليونيل ميسي يعود إلى برشلونة

رجع ليونيل ميسي إلى مدينة برشلونة، حيث وصل يوم أمس الثلاثاء إلى برشلونة، حيث سيقضي الثلاثة أيام المتبقية من إجازته السنوية في منزله الخاص في المدينة، قبل أن يلتحق يوم الجمعة بتداريب النادي، من أجل أن يشارك في أول حصة تدريبة له تحت قيادة مدرب الفريق لويس إنريكي .

برشلونة تقدم عرضا ب 20 مليون يورو للتوقع مع ماثيو

قالت صحيفة السبورت الكتالونية المختصة في أخبار برشلونة، أن إدارة النادي تفكر في تقديم عرضا جديدا إلى إدارة نادي فالنسيا، وذلك من أجل الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي جيريمي ماثيو، حيث كانت برشلونة قد عرضت بمبلغ 15 مليون يورو ، ولكن رئيس نادي فالنسيا رفض هذا العرض ولازال مصرا على مبلغ 20 مليون، وهو قيمة فسخ عقد اللاعب مع الفريق.

ماركو بارترا : لايوجد لاعب مفضل في برشلونة

قال لاعب برشلونة الشاب ماركو بارترا، أنه يرحب بقدوم اللاعب الفرنسي جيريمي ماثيو إلى النادي، وقال بارترا أن ذلك سيفيد الفريق، حيث ستزداد المنافسة بين اللاعبين من أجل نيل الرسمية في تشكيلة الفريق، واضاف اللاعب أنه لايوجد لاعب مفضل يلعب في التشكيلة الرسمية، حسب مارد بارترا على سؤال صحفي السبورت الذي كان قد طرح سؤالا على اللاعب بوجود لاعبين مفضلون للعب بشكل رسمي.

الفيفا ترفض تخفيض عقوبة لويس سواريز

نشرت صحيفة الأس المدريدية أن الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، يرفض فكرة تخفيض عقوة اللاعب الأوروغوياني لويس سواريز، حيث أن اللاعب تعرض إلى عقوبة في بطولة كأس العالم، بعد عضه للاعب المنتخب الإيطالي، حيث فرضت الفيفا على سواريز عقوبة بحرمانه من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 9 أشهر.