نشرة العاشرة مساء لآخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء

نشرة العاشرة مساء لآخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء
اخبار مصر

نشرة بآخر أخبار مصر مساء اليوم الثلاثاء الموافق 22 يوليو فى متابعة شاملة لكافة أخبار اليوم لحظة بلحظة وبتحديث مستمر….

1-الإعلان عن موعد صدور قانون تقسيم الدوائر الإنتخابية يوم الأحد المقبل، وقام المجلس الأعلى للقضاء بتكوين التشكيل النهائي للأمانة العامة للجنة العليا المشرفة على الإنتخابات البرلمانية، وسوف يتم تحديد ميعاد فتح باب الترشح للإنتخابات قريبا.

2- أعلن المتحدث العسكري للقوات المسلحة اليوم عن تفاصيل حادث كمين الفرافرة بالوادي الجديد، حيث نفذ الهجوم عشرين فرد يستقلون 4 سيارات دفع رباعي، وبحوزتهم أسلحة حديثة وكلاشنكوف وأر بي جى وقنابل يدوية، وسقط نتيجة للحادث 22 شهيدا وقتيل من الإرهابيين وجارى إستكمال التحقيقات.

3- خلال جولة لرئيس الوزراء محلب لبحيرة المنزلة، شهد رئيس الوزراء توقيع برتوكول بين هيئة حماية الشواطىء والهيئة العامة للثروة السمكية، وذلك بهدف حماية الشواطىء من التلوث والمحافظة على الثروة السمكية.

4- أعلن مجلس الوزراء اليوم أنه بنهاية شهر رمضان سيتم تقديم الوقت، وذلك عودة للعمل بالتوقيت الصيفي مرة أخرى وسيتم تغيير التوقيت يوم 31/7/2014 .

5- حدث تبادل لإطلاق النار اليوم بكمين فى سوهاج بين قوات من الشرطة وخارجين عن القانون، حيث أنه عقب قبض الشرطة على 3 أشخاص وبحوزتهم مخدرات قامت عناصر خارجة عن القانون بإطلاق النار على الكمين، ولكن تمكنت الشرطة من السيطرة على الموقف وإلقاء القبض على أحدهم.

6- قدم السفير الألمانى كليمنس جوتسيه تعازي دولة ألمانيا لمقتل الجنود المصريين فى كمين الفرافرة بالوادي الجديد.