آخر أخبار مصر اليوم 22 يوليو 2014 من الجزيرة مباشر مصر

آخر أخبار مصر اليوم 22 يوليو 2014 من الجزيرة مباشر مصر
الجزيرة مباشر مصر

نبدأ متابعتنا اليومية لآخر مستجدات الأحداث على الساحة المصرية، وآخر أخبار مصر اليوم 22 يوليو من قناة الجزيرة مباشر مصر، بأخبار العدوان الإسرائيلي الغاشم على غزة، حيث ارتفع عدد شهداء القصف الصهيوني على القطاع إلى 573 شهيداً وأكثر من 3400 جريح.

في نفس السياق صرح وزير الخارجية الأمريكي جون كيري من مصر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مع وزير الخارجية المصري، بأن من حق إسرائيل الرد على الإعتداءات وإطلاق الصواريخ من الجانب الفلسطيني، ونحن ندعم هذا الحق.

من جانبها أعترفت إسرائيل بإختفاء المجند الإسرائيلي شاؤول آرول، الذي أعلنت كتائب القسام أسره منذ يومين، في العملية التي نفذتها الكتائب مع بداية محاولة التوغل الإسرائيلي داخل قطاع غزة، وقتل فيها 14 جندياً إسرائيلياً.

ننتقل إلى أخبار مصر اليوم، حيث أجلت المحكمة الإدارية العليا الطعون المقدمة لحل حزب الحرية والعدالة، ونقل ملكية كل مقراته وأمواله للدولة، إلى جلسة 2 أغسطس وذلك للإطلاع غلى المستندات.

تعرض موكب رئيس الوزراء إبراهيم محلب لحادث سير وهو في طريقه لمحافظة الدقهلية قادماً من بورسعيد، على طريق بورسعيد دمياط، حيث اصطدمت سيارتان وانقلبت إحداهما وأصيب على إثر الحادث شخصان تم نقلهما إلى مستشفي دمياط العام.

اعتباراً من يوم الخميس الموافق 31 يوليو سيتم الرجوع للعمل بالتوقيت الصيفي، حيث يتم تقديم الساعة 60 دقيقة عند منتصف الليل.