رسمياً: جون سينا ضد الوحش البشري بروك ليسنر في عرض سمر سلام القادم

رسمياً: جون سينا ضد الوحش البشري بروك ليسنر في عرض سمر سلام القادم

أعلن المدير التنفيذي وأحد ملاك اتحاد الـــ WWE تربل اتش في بداية عرض الرو الليلة أنه غير راضٍ عن نتيجة أمس في عرض Battle Ground واحتفاظ جون سينا باللقب ، وأنه سوف يقوم بالإعلان عن خصم جون سينا في عرض سمر سلام في نهاية عرض الرو الليلة .

وفي نهاية العرض يدخل تربل اتش للحلبة ويقدم للجماهير خصم جون سينا في عرض سمر سلام 2014 على لقب الــWWE للوزن الثقيل ، تدق موسيقى راندي أورتن ويدخل للقاعة ، لكن يعتدي عليه رومان رينز من الخلف قبل أن يصل للحلبة ، ويشتبكا سوياً مبتعدين خلف الكواليس ، وتبدو الحيرة على وجه تربل اتش لا يدري مايصنع .

00

000

وينقذه من هذه الحيرة بول هايمن مدير أعمال الوحش البشري بروك ليسنر ، ليقول لتربل اتش أن خطته الأولى فشلت بسبب اشتباك رومان رينز وراندي أورتن ، وخطته الثانية تفشل دائماً بسبب دين أمبروز وهو هنا كي يعرض عليه الخطة ” ج ” .

يظهر المصارع الأسطوري والقاطرة البشرية بروك ليسنر عند مدخل القاعة ويدخل للحلبة ويصافح تربل اتش ، لتكون بمثابة إعلان رسمي عن موافقة تربل اتش على هذه المواجهة .

01

أخذ بول هيمان يمتدح موكله بروك ليسنر مذكراً الجماهير أن بروك ليسنر هو المصارع الوحيد الذي نجح في كسر سلسلة انتصارات Undertaker في ريسلمانيا 30 ، ثم سخر من جون سينا ، ووجه له رسالة في نهاية العرض أن بروك ليسنر سوف يقوم بتحطيمه في عرض سمر سلام ثم نصحه بالانسحاب بسلام بدلاً من الأذى الذي سيتعرض له على يد بروك ليسنر .

0000

وينتهي العرض بعودة بول هيمان لامتداح بروك ليسنر مرة أخرى ، وأنه سوف يصبح البطل الأوحد للاتحاد بعد سمر سلام .