أخر الأخبار اليوم الثلاثاء 22 يوليو 2014 من جريدة الاخبار

أخر الأخبار اليوم الثلاثاء 22 يوليو 2014 من جريدة الاخبار
أخر الأخبار من جريدة الأخبار

أخر الأخبار من مصر اليوم نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الثلاثاء الثاني و العشرين من يوليو 2014 ، و أولى الأخبار الواردة فى صفحتها الأولى عن الجريمة الأخيرة فى الفرافرة و التى راح ضحيتها 22 من رجال القوات المسلحة بعنوان ” إعترافات خطيرة للإرهابي المقبوض عليه فى جريمة الفرافرة ” ، و التوصل لخيوط مهمة .. و إعلان التفاصيل خلال أيام .

خبر أخر بشأن العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة و رصد الجريدة للأحداث بعنوان ” 518 شهيداً .. و مجلس الأمن يكتفي بالقلق ” ، و القبض على 5 بالعريش رصدوا تحركات الأمن .

أما عن التنسيق الخاص بطلبة الثانوية العامة لهذا العام و إقبال العديد من الطلاب على الجامعات الخاصة هذا العام بعنوان ” الجامعات الخاصة تفضل الوافدين عن المتفوقين المصريين ” ، و خبر أخر عن بدء التظلمات لطلاب الثانوية العامة بعنوان ” الفزياء سيدة تظلمات الثانوية العامة ” .

خبر أخر عبارة عن تصريحات للمستشارة تهاني الجبالى عن أولويات البرلمان المقبل و المشاكل الأهمل على طاولته بعنوان ” تهاني الجبالي : مواجهة الرأسمالية المتوحشة أكبر تحديات البرلمان القادم ” .

أما عن أخبار الرياضة فخبر عن العروض التى جاءت للمدير الفني لنادي سموحة الكابتن حمادة صدقي عقب المستوى المتميز الذي قدمه نادي سموحة ببطولة الدوري و وصوله  لنهائي كأس مصر بعنوان ” صدقي مطلوب فى العراق بمليون دولار و سيارة مصفحة ” .