أخبار الزمالك اليوم 22/7/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء

أخبار الزمالك اليوم 22/7/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 22/7/2014 نقدمها لكم في هذا الموضوع، حيث نعرض لكم أخر أخبار القلعة البيضاء، سواء في سوق الإنتقالات الصيفية، أو في إطار إستعداد الفريق لمباراة دوري أبطال إفريقيا يوم السبت القادم، والتي سيواجه فيها نادي مازيمبي الكونجولي.

أحمد الشناوي رسميا يوقع للزمالك 

وقع رسميا أحمد الشناوي لفائدة القعلة البيضاء، حيث كان الحارس يلعب في صفوف نادي المصري، صفقة إنتقال اللاعب إلى الزمالك بلغت 6 مليون جنيه مصري، وذلك بعد جلسة المفاوضات التي عقدها رئيس الزمالك مرتضى منصور مع إدارة النادي المصري، حيث كان هذا الأخير يطالب بملبغ 10 مليون جنيه مصري للتخلي عن اللاعب، ولكن مرتضى منصور نجح في تخفيض سعر اللاعب إلى 6 ملايين.

الإسماعلي ترفض بيع عواد للزمالك

أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعلي وبالإجماع عن رفضه بيع الحارس محمد عواد لنادي الزمالك، حيث كان الزمالك قدما عرضا من أجل الحصول على اللاعب في إطار الإستعداد للموسم الرياضي القادم، ولكن إدارة الإسماعيلي رفضت عرض الزمالك وفضلت الإحتفاظ باللاعب في صفوف النادي .

محمد إبراهيم مهدد بالغياب عن مباراة مازيمبي

لاعب نادي الزمالك محمد إبراهيم مهدد بالغياب عن مباراة الفريق يوم السبت القادم والتي يواجه فيها نادي مازيمبي الكونجولي في إطار مباريات دوري أبطال إفريقيا، اللاعب مهدد بالغياب عن المباراة بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها في مباراة نهائي الكأس 2014 ضد فريق سموحة، حيث كان قد خرج في الشوط الأول من المباراة، وكشفت الفحوصات التي تم إجرائها على اللاعب أنه يعاني تمزق عضلي على مستوى أربطة القدم الأيمن .

أحمد عيد عبد الملك يجدد عقده مع النادي

أعلن نادي الزمالك عن تجديد عقد لاعبه أحمد عيد عبد الملك لمدة ثلاثة سنوات قادمة رفقة القلعة البيضاء، عبد الملك يلعب في نادي الأهلي البنغازي الليبي على سبيل الإعارة، وستنتهي إعارته إلى النادي الليبي بنهاية الموسم الرياضي الحالي، حيث سيعود اللعب إلى صفوف القلعة البيضاء .