أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 22/7/2014 : أخر أخبار المارد الأحمر

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 22/7/2014 : أخر أخبار المارد الأحمر

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 22/7/2014 ننشرها لكل متابعي المارد الأحمر، وذلك بعرض أخر الأخبار المتعلقة بالفريق من الصحف والمواقع الرياضية التي تتابع أخبار النادي، والتي كان أهمها اليوم هو الإعلان عن المؤتمر الصحفي الذي سوف يعقده رئيس النادي من أجل الإعلان على تعاقدات الأهلي الموسم القادم .

إدارة الأهلي تعقد مؤتمر صحفي يوم الأربعاء

إدارة نادي الأهلي المصري سوف تعقد مؤتمرا صحفيا برئاسة رئيس القلعة الحمراء الدكتور محمود طاهر، وذلكيوم الأربعاء 23 يوليو 2014 القادم، من أجل الإعلانات على تعاقدات الأهلي إستعدادا للموسم الرياضي القادم، ونشر الموقعي الرسمي لقناة الأهلي، أن الفريق إستطاع جلب اللاعبين من أجل تغطية المراكز التي يبحث الأهلي على تدعيمها .

الفريق يواصل الإستعداد لمباراة كأس الإتحاد الإفريقي

يواصل لاعبو الأهلي بقايدة الطاقم التقني للفريق الإستعداد لمباراة سيو سبورت الإيفواري، والتي ستقام يوم السبت 26 يوليو 2014، في إطار مباريات الأسبوع الرابع لكأس الكونفدرالية الإفريقية في دور المجموعات، وقال الموقع الرسمي لقناة الأهلي أنه شارك جميع اللاعبين في هذه التدريبا، وساد التفائل بين طاقم الأهلي واللاعبين والعزم لتحقيق هذه البطولة.

شريف عبد الفضيل ورامي رابعة جاهزان لمباراة الأهلي المقبلة

صرح طبيب فريق نادي الأهلي، إيهاب علي أن كل من رامي ربيعة وزميله شريف عبد الفضيل سوف يكونان في قائمة الأهلي في مباراته القادمة في كأس الإتحاد الإفريقي يوم السبت القادم، والتي سيواجه فيها فريق سيوي سبورت الإفواري.

حسام غالي وإبراهيم حسن ينتقلان إلى نادي سموحة

إنتقل رسميا كل من إبراهيم حسن وزميله حسام غالي إلى نادي سموحة وصيف الدوري المصري ووصيف بطولة الكأس، حيث إنتقل اللاعبين اللذان كان يلعبان في صفوف نادي الرجاء على سبيل الإعارة من نادي الأهلي، كل من حسام غالي وإبراهيم حسن لعبا دورا كبيرا في بقاء فريق الرجاء في القسم الأول للدوري المصري، بالإضافة إلى أنهما لاعبان في صفوف منتخب مصر للشباب، وكان قد توجمع المنتخب ببطولة إفريقيا بالجزائر.

جاريدو : سنحقق الألقاب وسوف نقدم اداء كبير

مدرب فريق الأهلي المصري الإسباني خوان كارلوس جاريدو، أعلن انه سيعمل جاهدا من أجل تحقيق الألقاب رفقة المارد الأحمر، وذلك في منشور كان نشره المدرب الإسباني على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، حيث قال سوف نعمل من أجل الفوز بالألقاب، وتوفير المتعة والإستمتاع بالكرة لجماهير الأهلي .