نتيجة قرعة كأس العالم لكرة اليد 2015 بقطر

نتيجة قرعة كأس العالم لكرة اليد 2015 بقطر

نتيجة قرعة كأس العالم 2015 لكرة اليد المقرر إقامتها في قطر، تم الإعلان عنها رسميا، وتم تقسيم المنتخبات الأربعة والعشرون المشاركة في البطولة إلى أربعة مجموعات، حيث سيكون في كل مجموعة ستة منتخبات من أجل التنافس والتأهل إلى الدور الثاني للبطولة .

بطولة كأس العالم لكرة اليد 2015 ستعرف مشاركة ستة منتخبات عربية وهي المنتخب المصري لكرة اليد، والمنتخب الإماراتي والمنتخب التونسي، والمنتخب الجزائري، بالإضافة إلى المنتخب البحريني والمنتخب القطري منظم البطولة .

في هذه القرعة المنتخب القطري صاحب الأرض والجمهور وقع في المجموعة الأولى والتي تضم كل من المنتخب الإسباني والمنتخب البرازيلي، بالإضافة إلى منتخبات سلوفينيا وبيلاروسيا ومنتخب التشيلي، أما في المجموعة الثانية فيتواجد المنتخب التونسي ممثل كرة اليد العربية في هذه المجموعة إلى جانب كل من كرواتيا والبوسنة ومنتخب مقدونيا والنمسا وأخيرا المنتخب الإيراني .

أما المجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم 2015 لكرة اليد فتعرف تواجد ثلاثة منتخبات عربية وهي المنتخب الإماراتي والمنتخب المصري لكرة اليد بالإضافة إلى المنتخب الجزائري، هذا بالإضافة إلى تواجد كل من منتخبات فرنسا والسويد وجمهورية التشيك .

في حين أن المجموعة الرابعة والأخيرة فيتواجد فيها كل من المنتخب البحريني، والمنتخب الدنماركي، والمنتخب الألماني لكرة اليد، بالإضافة إلى كل من الأرجنتين وروسيا وبولندا، والان نترككم مع جدول المجموعات كاملا .

قرعة كأس العالم لكرة اليد 2015

المجموعة الأولى :

  1. إسبانيا
  2. سلوفينيا
  3. قطر
  4. بيلاروسيا
  5. البرازيل
  6. تشيلي

المجموعة الثانية :

  1. كرواتيا
  2. البوسنة والهرسك
  3. مقدونيا
  4. النمسا
  5. تونس
  6. إيران

المجموعة الثالثة :

  1. فرنسا
  2. السويد
  3. الجزائر
  4. التشيك
  5. مصر
  6. الإمارات

المجموعة الرابعة :  

  1. الدانمارك
  2. بولندا
  3. روسيا
  4. الأرجنتين
  5. البحرين
  6. ألمانيا

وللإشارة فإن بطولة كأس العالم لكرة اليد 2015 سوف تقام في الفترة الممتدة مابين 15 يناير إلى غاية يوم 1 فبراير 2015 .