أخبار برشلونة اليوم الإثنين 21/7/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الإثنين 21/7/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الإثنين 21/7/2014 بالتفصيل ننشرها لكم من الصحف الرياضية الإسبانية، حيث نعرض لكم أهم أخبار البرصا اليوم، والتي كان أهمها إهتمام إدارة الفريق باللاعب البرازيلي الشاب رودريجو كايو، بالإضافة إلى خبر إستدعاء رئيس النادي السابق روسيل من أجل الحضور إلى المحكمة وتقديم أقواله بخصوص حقيقة صفقة نيمار إلى البرصا.

جيرارد ديلوفيو : لا أريد تضيع الفرصة

قال لاعب برشلونة الإسباني الشاب جيرارد ديلوفيو، أنه سعيد جدا بالأداء الذي قدمه رفقة برشلونة في المباراة الودية التي لعبها يوم السبت الماضي ضد فريق ريكرياتيفو هويلفا، والتي قدم فيها اللاعب أداءا كبيرا، خصوصا في الشوط الثاني من المباراة، وصرح ديلوفيو أنه سوف يعمل على إستغلال الفرصة الثقة التي وضعها فيه المدرب لويس إنريكي من أجل اللعب في الفريق الأول للبرصا.

برشلونة تراقب البرازيلي رودريجو كايو

أعلنت صحيفة السبورت الكتالونية التابعة للبرصا، أن إدارة الفريق تقوم بمراقبة اللاعب رودريجو كايو لاعب فريق ساوباولو البرازيلي، من أجل التوقيع مع اللاعب الشاب، والذي يلعب في مركز خط الدفاع، حيث أن برشلونة تحاول تأمين الخط الدفاعي، فإلى جانب التوقيع مع لاعب ذو خبرة في خط الدفاع، تبحث عن بعض اللاعبين الشباب.

روسيل سيكون في المحكمة يوم غد الثلاثاء بشأن قضية نيمار

نشرت صحيفة السبورت الكتالونية، أن رئيس برشلونة السابق ساندرو روسيل سوف يكون مطالب يوم غد الثلاثاء بالحضور إلى مكتب القاضي بابلو رويز، من أجل أن يقدم أقواله فيما يخص حقيقة قيمة صفقة إنتقال اللاعب البرازيلي نيمار إلى الفريق الكتالوني، حيث أن روسيل هو الذي جلب اللاعب إلى الفريق الكتالوني.

رئيس فيورتينا : من الصعب مواصلة جوردادو رفقة الفريق

الإيطالي أندريا ديافالي رئيس نادي فيورتينا الإيطالي، صرح أنه من الصعب إبقاء الكولومبي جواردادو رفقة الفريق الموسم القادم، خصوصا بعد إهتمام برشلونة باللاعب، ولكن أضاف أنه لم يفقد الأمل في بقاء اللاعب وقال أنه الأسبوع القادم وبعد عودة اللاعب إلى تدريبات النادي سوف يتحدث معه على مستقبله .

سيرجي روبيرتو محط إهتمام العديد من الأندية الإنجليزية

تحاول العديد من الأندية الإنجليزية التوقيع مع لاعب برشلونة الشاب سيرجي روبيرتو، حيث نشرت صحيفة الأس أن كل من توتنهام والأرسنال ومانشستر يونايتد تحاول الحصول على توقيع اللاعب، حيث ترى فيه هذه الأندية أن سيرجي روبيرتو له مستقبل كبير في خط وسط الميدان .

ماثيو يواصل الضغط على إدارة برشلونة

نشرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية التابعة لنادي برشلونة أن الفرنسي جيريمي ماثيو، يواصل الضغط على إدارة نادي فالنسيا من أجل تسهيل عملية إنتقال اللاعب إلى نادي برشلونة، حيث أن اللاعب لم يشارك في المباراة الودية التي لعبها فالنسيا يوم السبت الماضي .