أخبار الزمالك اليوم الإثنين 21/7/2014

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 21/7/2014

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 21/7/2014 نقدمها لكم من جديد عشاق القلعة البيضاء، حيث نعرض لكم أخر أخبار الفريق من المواقع الرياضية المتابعة لأخبار النادي، والتي كان أهمها تصريح الرئيس مرتضى منصور حول التعاقد مع كل من الشناوي وعواد.

حمادة صدقي : الحكم ساعد الزمالك في التتويج باللقب

قال مدرب نادي سموحة الكابتن حمادة صدقي أن حكم مباراة نهائي كأس مصر بين الزمالك وسموحة، الكابتن جهاد جريشة لم يستطيع إدارة المباراة بكل حيادية، حيث أنه أهدى اللقب لنادي الزمالك، بسبب أخطائه التحكيمية، حيث أضاف صدقي أن الحكم تساهل مع لاعبي الزمالك خصوصا اللاعب أحمد توفيق الذي كان يستحق الورقة الحمراء، حسب كلام حماد صدقي .

أحمد علي : شرف لي أن ألعب في صفوف الزمالك

صرح لاعب نادي الزماك أحمد علي أنه يفتخر وله كل الشرف، بكونه لاعبا في القلعة البيضاء، وصرح أنه جد سعيد بعد التتويج بلقب كأس مصر، بعد الفوز يوم أمس باللقب على نادي سموحة في المباراة النهائية للبطولة، حيث قال أنه التتويج بالكأس يعتبر تعويضا عن فقدان بطولة الدوري المصري، خصوصا بعد الخسارة أمام الأهلي بطريقة لاتستحق الخسارة وبدون وجه حق على حد تعبير أحمد علي .

مرتضى منصور يوكد التوقيع مع عواد والشناوي 

أعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور على أنه تمكن من التوقيع مع كل من حارس نادي المصري أحمد الشناوي، بالإضافة إلى حارس نادي الإسماعيلي المصري محمد عواد, وأظاف مرتضى منصور أنه سوف يعقد جلسة تفاوض مع رئيس نادي الإسماعلي، ومع رئيس نادي المصري من أجل الإعلان على الصفقتين رسميا .

ياسر إبراهيم سعيد بالعودة إلى المشاركة مع الفريق

قال لاعب نادي الزمالك ياسر إبراهيم أنه سعيد جدا بالعودة للمشاركة رفقة الفريق، حيث كان اللاعب غائبا عن الفريق بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها، وأضاف أنه سعيد جدا بعد تحقيق الفوز بلقب كأس مصر، وصرح ياسر إبراهيم أن مدرب الزمالك الكابتن أحمد حسام ميدو كان قد كلفه بمراقبة صانع ألعاب نادي سموحة أحمد حمودي .

جماهير الزمالك تحتقل باللقب أمام مقر النادي

إحتفلت جماهير نادي الزمالك بالتتويج بلقب كأس مصر 2014 أمام مقر إقامة النادي، في مباراة سموحة بهدف مقابل صفر، وقد رددت الجماهير شعارات تحية النادي، بالإضافة إلى مطالبتها ببقاء مدرب الفريق أحمد حسام ميدو رفقة الزمالك .

إقرأ أيضا :

  1. أخبار الأهلي اليوم 21/7/2014
  2. أخبار برشلونة اليوم 21/7/2014