تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2016 رابط موقع التنسيق الإلكتروني
تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2016

تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2016 للالتحاق بالكليات والمعاهد للعام الجامعي 2016 – 2017، وذلك من خلال التوجه إلى أحد الأماكن التي أعلنت عنها الوزارة والخاصة بمعامل الحاسب الآلي ومكاتب التنسيق الإلكتروني بالجامعات، أو من خلال موقع بوابة الحكومة الإلكترونية المصرية؛ لتسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة إلكترونيا.

تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2016

نقدم لكم أعزائنا طلاب الثانوية العامة رابط تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة 2016، وذلك من خلال الرابط التالي: http://tansik.egypt.gov.eg/application/ والخاص بخدمات تنسيق الثانوية العامة بموقع الحكومة المصرية الإلكترونية.

حيث يقدم ذلك الموقع خدمة تسجيل الرغبات، كما يقدم أيضا دليل الطالب للقبول بالكليات والمعاهد الحكومية والخاصة لعام 2016، وسيتم معرفة نتيجة التنسيق من خلال ذلك الموقع.

كما حدد المجلس الأعلى للجامعات الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2016 لشعبتي العلمي والأدبي 50%، على أن تشتمل تلك المرحلة على تسجيل رغبات 65 ألف طالبا لمدة ثلاثة أيام بدءا من يوم الثلاثاء القادم الموافق الثالث والعشرين من شهر أغسطس الجاري، كما ستشمل أيضا تسجيل رغبات 117 ألف طالب ثانوية عامة الدور الثاني.

تحديث يوم الخميس 25-8-2016

ينتهي اليوم الخميس تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة ضمن تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالكليات والمعاهد للعام الدراسي 2016 – 2017، على أن تستكمل أعمال تنسيق المرحلة الثالثة عقب اعتماد وإعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.