مصطفى بكري يعلن فتح الصندوق الأسود لعمر سليمان قريباً

مصطفى بكري يعلن فتح الصندوق الأسود لعمر سليمان قريباً

نعي الكاتب الصحفي مصطفى بكري اللواء عمر سليمان نائب الرئيس المخلوع حسني مبارك في ذكزي وفاته الثانية، وقال مصطفى بكري في تغريدة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم.

حيث قال”اليوم مضى عامان على رحيل اللواء عمر سليمان بعد حياة كاملة مليئة بالإنجازات، أدى بها دوره الوطني على أكمل وجه بكل صدق و أمانة، مع معاناة شديدة بسبب التحديات من بعض الأفراد” .

و تابع هذه التغريدة، قائلاً أن عمر سليمان لم يوقفه هذه التحديات عن أداؤه في الوطن و الحياة، حتى رحيله المفاجئ الذي رسم علامات أستفهام على الوجوه .

كما أضاف بكرى”فقد إقترب منه مصطفى البكري في أواخر أيامه، وأستمع إلى العديد من رواياته، و قص عليه وقائع لم يعلم عنها أحد حتى يومنا هذا، لذا سيصدر جميع هذه الوقائع و الأساطير في كتاب لمصطفى بكري بعنوان *الصندوق الأسود لعمر سليمان*”.

وأكد الكاتب الصحفي مصطفى بكري أن هذا الكتاب سوف يكون أقل واجب لللواء عمر سليمان رحمه الله، ولروح واحد من أشجع و أنبل الرجال.

مضيفاً لكلامه قول”تحية لروحه الطاهرة ، ولدوره كشخصية عسكرية، ومخابراته ووطنيته قامت بدورها على الوجه الأكمل وحذرت من خطر الجماعة الإرهابية مبكراً” .