اخر الأخبار اليوم الجمعة 18 يوليو 2014 من جريدة الأخبار

اخر الأخبار اليوم الجمعة 18 يوليو 2014 من جريدة الأخبار
أخبار اليوم من جريدة الأخبار

أهم و أخر الأخبار من مصر نستعرضها معاً زورا مصر فايف من جريدة الأخبار الصادرة بتاريخ اليوم الجمعة 18 يوليو 2014 من نسختها الورقية للطبعة الثانية ، و أولى الأخبار الواردة فى الصفحة الأولى للجريدة عن مؤشرات التنسيق لهذا العام بعنوان ” الحد الأدنى للهندسة 92.4 % .. و لا مكان فى الطب و الصيدلة لأقل من 96 % ” .

خبر أخر بشأن العدوان الإسرائيلى على غزة و الغارات المستمرة على القطاع بعنوان ” إسرائيل تجتاح قطاع غزة برياً ” ، و اتفاق السيسي و أبو مازن على وقف إطلاق النار .

خبر أخر عن التحفظ على أموال و ممتلكات قيادات الإخوان بعنوان ” التحفظ على 66 شركة لحسن مالك و الشاطر ” ، و جلسة عاجلة لمحاكمة 163 متهماً فى قضية مذبحة سيدي جابر .

أما عن أخر تطورات أزمة سد النهضة بين مصر و إثيوبيا فخبر بعنوان ” إجتماع ثلاثي بالخرطوم الشهر المقبل لحل خلافات سد النهضة ” .

خبر أخر بشأن أزمة التأشيرات للسعودية و بالتحديد للمعتمرين و تصريحات السفير السعودي بالقاهرة بعنوان ” السفير السعودي : تأشيرات العمرة مستمرة .. و الضجة مفتعلة ” .

خبر أخر عن تحالف السيد عمرو موسى وزير خارجية مصر الأسبق المسمى بتحالف الأمة الأمصرية الذي سيخوض الإنتخابات البرلمانية المقبلة بعنوان ” تحالف الأمة المصرية يدخل مرحلة حرجة و إجتماع وشيك لحسم المقاعد ” .

أما عن اخبار الرياضة المصرية و بالتحديد الأخبار عن نهائي كأس مصر لعام 2014 فخبر بعنوان ” نهائي الكأس فى الدفاع الجوي بدون جمهور ” .