اخر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 17/07/2014 : اخر اخبار الريال لحظة بلحظة

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 17/07/2014 : اخر اخبار الريال لحظة بلحظة
اخر اخبار ريال مدريد اليوم

نواصل تغطيتنا لجديد اخر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 17/07/2014 على موقعكم مصر فايف ، حيث سوف نوافيكم بكل جديد حول الريال سواء من تعاقدات و تدريبات و استعدادات للموسم المقبل 2014/2015 , و اقتراب النادي الملكي من التعاقد مع جيمس رودريجيز .

اخر اخبار ريال مدريد اليوم

– على خلفية رغبة جيمس الكبيرة بالانتقال لنادي ريال مدريد بات امر التعاقد وشيكا بعدما تم الاتفاق مع العقد الجديد الذي سوف تكون مدته 8 سنوات كاملة ، و ابرزت صحيفة .. التي تنشر اخر اخبار ريال مدريد ان اللاعب قريب جدا من الريال و ان راتبه السنوي سوف يكون في حدود 7.5 مليون يورو  سنويا ، و يذكر ان اللاعب قد فاز بهداف مونديال البرازيل 2014 متصدرا برصيد 5 اهداف .

– و حسب موقع ديفنسا سنترال الأسباني الذي يقدم اخر اخبار ريال مدريد الرسمية ، فإن ريال مدريد يفكر في عمل تحديث جديد لعشب السانتياغو بيرنابيو، و ذلك من اجل مباريات الموسم المقبل .

– سوف يتواجد توني كروس لاعب بايرن سابقا اليوم بالعاصمة مدريد من اجل توقيع العقد الجديد الذي سوف يجمعه مع الريال لمدة 5 مواسم ، و سوف يكمل اليوم توقيع العقد و تقديم اللاعب من اجل حمل قميص الفريق الابيض الموسم المقبل .

كانت هذه اهم اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 17/07/2014 ، اهمها توقيع كروس اليوم و ايضا اقتراب الريال من التوقيع للملكي ، و اخيرا قرب ريال مدريد تغيير عشب سانياغو بيرنابيو .