المنوفية تحصد تسع مراكز في أوائل الثانوية العامة لعام 2014

المنوفية تحصد تسع مراكز في أوائل الثانوية العامة لعام 2014

أعلن اليوم وزير التربية والتعليم المهندس محمود أبو النصر أسماء أوائل الثانوية العامة، وقد أكدت وسائل إعلام موثوق منها وعلى لسان وزير التربية والتعليم أن النتيجة ستكون متاحة في المدارس يوم الأربعاء بعد غد، وبذلك نتوقع أن تظهر نتيجة الثانوية العامة غدا الثلاثاء علي المواقع ألإلكترونية .

ويمكنكم معرفة جميع مواقع الإنترنت التي سوف تقوم بعرض نتيجة الثانوية العامة غدا وفور ظهور النتيجة من خلال هذا الموضوع الخاص بنتيجة الثانوية العامة من  هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ، حيث سنقوم بإرسال النتيجة لكم فور إعتمادها على الإنترنيت .

وقد تم اليوم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2014 في فروعها العلمي علوم وعلمي رياضة والأدبي، وقد حصلت محافظة المنوفية على تسعة مراكز من بين الأوائل في الأقسام مختلفة، مصر فايف يقدم لكم أسماء وصور الطلاب التسعة الذين حصلوا على المراكز المتقدمة في الثانوية العامة لعام 2014 والذين ينتمون إلى محافظة المنوفية .

 

أوائل الثانوية العامة من المنوفية :

نقدم لكم صور ونسبة نجاح ومجموعة ال 9 من محافظة المنوفية الذين احتلوا مراكز متقدمة في الثانوية العامة 2014 في الأقسام العلمي علوم وعلمي رياضة وأدبي .

أسماء ابراهيم عبد المعطي أحمد

أمل شعبان ابراهيم حفنى سليم

تقي محمد عبد الستار العمري

شيماء أحمد أسامة عجرمة

عبد العليم عاطف عبدالعليم حسن

مؤمن ابراهيم الطنطاوي ابودراع

محمد مجدي محمد غنيمه

نجلاء عبدالهادي عبدالرازق يونس

اسماء ابراهيم عبدالمرضي أحمد

مصر فايف تتمنى للجميع نجاحا باهرا، وننتظر غدا معكم نتيجتكم، وسوف نستطيع مساعدتكم أن شاء الله في الحصول علي النتيجة، كل ما عليكم هو التسجيل علي موقع مصر فايف وسوف تصل لكم النتيجة علي بريدكم الخاص فور ظهورها، طريقة التسجيل من هنـــــــــــا .