موقع الأزهر الشريف نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2015 بجميع المحافظات
موقع الازهر التعليمي

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2014 من موقع الأزهر الشريف لجميع المحافظات، وسيتم إعلان النتيجة اليوم الاثنين 13/7/2015 كما أكد الشيخ جعفر عبد الله رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أن النتيجة النهائية للثانوية الأزهرية سيتم اعتمادها صباح اليوم الاثنين وستكون النتيجة متاحة على موقع الأزهر بعدها.

وأشارت التقارير المبدئية أن نسبة النجاح في الثانوية هذا العام بلغت 32.9% للقسم الأدبي و 56% للقسم العلمي و94% للشعبة الإسلامية و93% للمكفوفين، وجاء في تصريحات الشيخ جعفر أن نسب النجاح جاءت منخفضة كثيرا هذا العام عن الأعوام السابقة وخصوصا في القسم الأدبي.

وللاستعلام عن النتيجة من خلال موقع الأزهر الشريف يتم الدخول إلى الرابط التالي   alazhar-alsharif-natiga واختيار نتيجة الثانوية، ثم بعد ذلك إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب والضغط على بحث، وستظهر النتيجة كاملة فور وجودها على موقع الأزهر الشريف لنتائج الامتحانات إن شاء الله، مع تمنياتنا لجميع الطلبة بالنجاح والتوفيق إن شاء الله.

وتم الإعلان رسميا أن سيتم اليوم اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2015، كما سيتم الإعلان رسميا عن أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية بجميع محافظات الجمهورية اليوم، علي أن تكون النتيجة متاحة اليوم علي الإنترنت وخصوصا بوابة الأزهر الشريف لنتائج الامتحانات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.