مواقع ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوى – أخبار نتيجة الثانوية العامة 2016

مواقع ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوى – أخبار نتيجة الثانوية العامة 2016
نتيجة الثانوية العامة 2014

نتيجة الثانوية العامة 2016

ننشر مواقع ظهور نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2016 من موقع وزارة التربية والتعليم

نتائج الثانوية العامة 2016 اليوم السابع

نتيجة الصف الثالث الثانوي2016 برقم الجلوس في التعليقات 

من أوائل الثانوية العامة ونسبة نجاح طلاب سنة ثالثة ثانوي

نتيجة الصف الثالث الثانوي2016 من موقع مصراوي

بعد أيام قليلة تظهر نتيجة الثانوية العام 2014 للنظامين (نظام حديث،نظام قديم)وللشعب الثلاثة وقد صرح وزير التربية والتعليم أنه تم أعتماد النتيجة اليوم وظهرت على موقع الوطن.

ويمكنكم جلب نتيجة الثانوية العامة 2014 من مصر فايف عن طريق تعليقات الفيس بوك التى توجد فى أسفل صفحة الموضوع.

جميع الطلاب الآن فى الصف الثالث الثانوى يتسآلون متى ستظهر نتيجة الثانوية العامة 2014 ولذالك نطمن زوارنا الكلاام من الطلاب والطالبات وأؤلياء الأمور الذين ينتظرون ساعة الصفر من بداية العام الدراسى.

أخبار نتيجة الصف الثالث الثانوى العام 2013-2014

قد صر ح الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم  أنة سيتم الأعلان عن نتيجة الثانوية العامة ونسبة النجاح وأوائل الصف الثالث الثانوى فى الشعب الثلاثة (شعبة علمى علوم -علمى رياضة _ شعبة الأدبى )،وتكريم أوائل الطلاب فى الشعب الثلاثة فى نهاية الأمس  .

قد صرح أيضا وزير التربية والتعليم أنه من المقرر أن يتم الأعلان عن نتيجة الدبلومات (الصف الثالث الثانوى التجارى ) أيضا من إعلان نسبة نتيجة الثانوية العامة الموافق الخامس عشر من يوليو 2014 .

قد صرح الدكتور محمود أبو النصر أن نسبة نجاح الثانوية العامة هذا العام أفضل من الأعوام السابقة وأن نسبة النجاح عالية.

قد شهد السيد محمد شرف رئيس عام أمتحانات الثانوية العامة أن عملية التصحيح تمت بنزاهة وقد تم الأتخاذ الكثير من الأجراءات منها منع مبيت رؤساء النظام فى اللجان يتم لا يتم الضغط عليهم من قبل أولياء الأمور.

قد صرح إنة تم مراجعة النتيجة لجميع الطلاب أكثر من مرة حتى يأخذ كل طالب حقه ونحن نعلم أن ربع درجة تفرق فى التنسيق من كلية إلى كلية أخرى .

أنة سيتم أرسال نسخة ورقية إلى جميع المدارس فى جميع محافظات مصر  ( القاهرة ، الاسكندرية ، المنصورة ، الأقصر ، الوادي الجديد ، السويس ، الاسماعيلية ، المنوفية ، كفر الشيخ ، جنوب سيناء ، شمال سيناء ، البحر الاحمر ، دمياط ، الدقهلية ، القيلوبية ، البحيرة ، الغربية ، الجيزة ، المنيا ، بنها ، بني سويف ، بورسعيد ، مرسى مطروح ، قنا ، سوهاج ، حلوان ، أسيوط ، أسوان ، الشرقية ، الفيوم ، …، إلخ) حتى يستلم كل طالب شهادة النجاح من المدرسة المنتسب لها فى محافظته.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2014 رسمياً

أعلن وزير التربية والتعليم أنه سيتم الأعلان عن النتيجة رسمياً يوم الثلاثاءالقادم الموافق 15-7-2014 ونتمنى لجميع الطلاب فى تالتة ثانوى عام النجاح والتوفيق والحصول على أعلى الدرجات حتى يحقق كل طالب ما يتمناة ويدخل الكلية التى يريدها .

الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2014 من التعليقات على مصر فايف

نقدم لكل طلاب الثانوية العامة الشعب الثلاثة (علمى رياضة-علمى علوم -أدبى) نتيجة الثانوية العامة من مصر فايف عن طريق كتابة رقم الجلوس فقط فى التعليقات سواء تعليقات الموقع ،تعليقات الفيس بوك  وسنقوم برد على تعليقاتكم فى أسرع وقت ونتمنى النجاح لجميع الطلاب وذلك عن طريق الضغعط على كلمة نتيجة الثانوية العامة 2014.

نتيجة الصف الثالث الثانوى
نتيجة الثانوية العامة 2014 من مصر فايف عن طريق تعليقات الفيس بوك

الحصول على نتيجة الثانوية العامة من موقع مصر فايف قبل ظهورها

يقدم لكم موقع مصر فايف خدمة الحصول على نتيجة الثانوية العامة من خلال ترك الأسم ورقم الجلوس ورقم الهاتف والأيميل وذلك بعد الضغط على نتيجة الثانوية العامة من موقع مصر فايف.

الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2014 من الروابط والمواقع المتعددة

سيتم الأعلان عن نتيجة الثانوية على الكثير من المواقع منها موقع مصر فايف ،موقع اليوم السابع ،موقع فيتو ،موقع وزارة التربية والتعليم ،موقع الوطن ،……. ألخ ويمنكم الدخول على كل موقع بالضغط على كلمة نتيجة الثانوية العامة منموقع الوطن والمواقع الأخرى ويمكنكم معرفة أسماء أوائل الثانوية العامة 2016