طريقة معرفة نتيجة الثانوية العامة 2014 بالإسم ورقم الجلوس

طريقة معرفة نتيجة الثانوية العامة 2014 بالإسم ورقم الجلوس

ينتظر الكثير من طلاب الشهادة الثانوية ظهور نتيجة الثانوية العامة 2014 ، ولكن يواجه العديد منهم مشكلة وهي عدم معرفة طريقة الحصول على النتيجة عند ظهورها، مما يدعُهم يقضون فترات طويلة أمام شاشة الحاسوب ليتصفحوا مواقع النتائج ويواجهوا صعوبة تحميلها بسبب الضغوطات التي تكون على مواقع الوزارات.

ولكن مصر فايف قد تولت هذه المعاناة ، حيث نوفر لكم إمكانية الحصول على النتيجة بسهولة فور ظهورها من مواقع وزارة التربية والتعليم الرسمية ، فقط بوضع إسمك ورقم جلوسك في الخانات الموضحة بداخل الصفحة المتواجدة أدناه.

كل ما عليك فعله هو الدخول إلى هذا الرابط بالضغط هنا ، ثم تضع إسمك في الخانة الأولى وبريدك الإلكتروني في الخانة الثانية ورقم جلوسك في الخانة الثالثة ورقم هاتفك الجوال “الموبايل” في الخانة الرابعة ، وستقوم إدارة مصر فايف بإرسال النتيجة كاملة لك فور ظهورها مباشرة ، مع تمنياتنا لجميع الطلاب بالنجاح والتوفيق.

الجدير بالذكر أن الدكتور محمود أبوالنصر وزير التربية والتعليم كان قد أعلن مساء أمس، الجمعة، عن الموعد النهائي لظهور نتيجة الثانوية العامة، وقد أكد أن موعد ظهورها سيكون يوم الخميس القادم الموافق 17 يوليو 2014.