موقع وزارة التربية السورية الجديد 2021 www.moed.gov.sy/site

موقع وزارة التربية السورية الجديد 2021 www.moed.gov.sy/site

يعاني موقع وزارة التربية السورية الرسمي من التوقف لفترات طويلة كلما حاول طلاب الشهادة الثانوية العامة في سوريا و البكالوريا الشرعية الدخول إليه لمعرفة نتائج الامتحانات دورة 2021، فكان الحل من جانب الوزارة في سنوات سابقة طرح رابط آخر ليتحمل هذا العدد الهائل من الزوار في وقت واحد دون مشاكل في العرض أمام الزوار، وفي هذا التقرير ننشر الموقع الجديد لوزارة التربية السورية http://www.moed.gov.sy/.

موقع نتائج شهادة الثانوية العامة السورية 2021

لمعرفة نتيجة الثانوية السورية التجارية و المهنية النسوية و العامة و الشرعية في الرابط الجديد بدلاً من الذهاب مباشرة للصفحة الرسمية نوفر لكم رابط الدخول لقسم النتائج الامتحانية في موقع وزارة التربية السورية 2021.

هذا الرابط به تقسيم للمراحل التعليمية و نتيجة كل عام دراسي للإعدادية التعليم الأساسي لطلاب الصف التاسع إضافة للإعدادية الشرعية وأخيراً التعليم الثانوي العام أو البكالوريا السورية.

تطوير موقع وزارة التربية السورية

شهدت الفترة الأخيرة تطوير الموقع الإلكتروني لوزارة التربية السورية القديم و الحديث حيث أصبح متجاوب مع جميع أحجام الشاشات المختلفة و أجهزة التشغيل للحاسوب أو للهاتف الذكي كما ضم أخبار الوزارة و الخطط التعليمية و مواعيد الدراسة والامتحانات إلى جانب صدور نتائج الامتحانات في موقع وزارة التربية السورية http://www.moed.gov.sy/.