موقع وزارة التربية السورية: نتيجة الشهادة الثانوية برقم الاكتتاب
نتائج الثانوية 2016 سوريا

تحديث 18 يونيو 2015 
انتهي أمس طلبة وطالبات الثانوية العامة السورية بكافة أنواعها (الفرع الأدبي والعلمي والثانوية التجارية والثانوية الشرعية والثانوية الصناعية) من اداء كافة الامتحانات لجميع المواد المخصصة علي ان يتم الانتهاء من اعمال التصحيح والكنترول في اقرب وقت ممكن وعرض النتيجة علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية.

انتهت وزارة التربية والتعليم السورية من تصحيح وفحص ومراجعة جميع أوراق الإجابة لطلاب الثانوية العامة لعام 2013 – 2014 بكافة أنواعها (الفرع الأدبي والعلمي والثانوية التجارية والثانوية الشرعية والثانوية الصناعية) والذين قاموا بأداء الامتحانات في المدارس السورية، وقد تم اعتماد النتيجة النهائية للبكالوريا لعام 2014.

كما تقوم وزارة التربية والتعليم السورية بوضع النتيجة النهائية عن طريق الموقع الرسمي للوزارة، لكي يتمكن الطالب من معرفة النتيجة الخاصة به عن طريق وضع رقم الاكتتاب الخاص به والمحافظة، وسوف يحصل على نتيجة جميع المواد التي قام بأداء الامتحان بها.

على أن يتم وضع النتيجة النهائية غداً السبت 12 يوليو، وهذا هو الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية مع أطيب تمنيات أسرة موقعنا بالنجاح بالتوفيق لجميع طلاب شهادة الثانوية السورية.

قبل الدخول على صفحة النتيجة لا تنسى عمل لايك لصفحتنا على الفيس بوك لمتابعة آخر الأخبار.

[followusfb]

مواقع نتائج الشهادة الثانوية
www.misr5.com/syrian-education-org-sy
www.moed.gov.sy/site

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.