الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2015 من موقع مصر فايف
نتيجة الثانوية العامة 2015 موقع مصر فايف

بعد تصريح وزير التربية والتعليم في مؤتمره الصحفي الأخير، بأن نتيجة الثانوية العامة ستكون متاحة يوم الثلاثاء الموافق الرابع عشر من شهر يوليو، أيام قليلة تفصلنا عن إعلان وظهور نتائج الثانوية العامة لعام 2015، نقدم لكم الحصول علي نتيجة الثانوية العامة تسهيلا لطلاب وأولياء الأمور في الصف الثالث الثانوي.

توفر مصر فايف هذا العام، خدمة الحصول علي نتيجتك فور إعتمادها صباح الغد، ونوفر أيضا خدمات جديدة نضيفها هذا العام، وهي الحصول علي نتيجة الثانوية العامة بالإسم، ومعرفة ترتيبك بين طلاب الثانوية العامة لهذا العام، والكلية المتوقع الالتحاق بها أيضا.

الآن أصبح بإمكانكم الحصول على نتيجتك فور ظهورها من خلال موقعنا مصر فايف بكل سهولة من خلال الإسم ورقم الجلوس، كما أنها ستكون متاحة للجميع من خلال المواقع المعروفة والتي تنشر النتائج كل عام منها وزارة التربية والتعليم، موقع اليوم السابع، مصراوي، الوطن، والإستاذ، والفجر وفيتو وغيرها، وكل هذه المواقع من خلال الرابط التالي:

ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة علي موقع مصر فايف:

بسرعة كبيرة، يوفر موقع مصر فايف طريقة سهلة للحصول علي النتيجة بدون ضغط، علي أكثر من سيرفر، لننفرد بنشر نتيجة الثانوية العامة كأول موقع في مصر، يمكنك الآن الحصول علي نتيجتك بكل سهولة، بدون عناء من مشاكل تزاحم المواقع بسبب الضغط الكبير.

نتيجة الصف الثالث الثانوي جميع المحافظات من مصر فايف:

موقع مصر فايف يسهل لك الحصول على نتيجة الثانوية العامة فور ظهورها بكل سهولة عن طريق إدخال رقم الجلوس، ومن يجد صعوبة في الحصول على النتيجة يترك لنا الإسم ورقم الجلوس ونحن سنساعدك في الحال في نشر نتيجتك بالمجموع الكلي، فمن فضلك إترك لنا في تعليق يتضمن بياناتك كاملة.

كل ماعليك فعله هو الدخول على الرابط الآتى:

وتسجيل بياناتك وسوف تصل لك رسالة على بريدك الالكترونى تخبرك بنتيجتك فور ظهورها، مع أطيب تمنياتنا لكم النجاح والتوفيق.

تحديث:

بدأ منذ قليل، البث المباشر لمؤتمر وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي، في مبني ديوان الوزارة، من أجل الإعلان عن نتيجة أوائل الثانوية العامة للصف الثالث الثانوي 2015 في جميع الأقسام، وتكريم الطلاب الأوائل في هذه المرحلة، والإعلان عن نسب النجاح في الشهادة الثانوية، ويمكنكم متابعة البث المباشر:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. نتمنى التوفيق للجميع بالنجاح وادعو من الله ان يكرمنى انا وجميع الاخوة فى نتيجة الثانوية العامة نرجو من حضرتكم التعجل بالنتيجة وهذا رقم جلوسى834521

  2. نتمنى التوفيق للجميع بالنجاح وادعو من الله ان يكرمنى انا وجميع الاخوة فى نتيجة الثانوية العامة نرجو من حضرتكم التعجل بالنتيجة وهذا رقم جلوسى364787

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.