أخبار برشلونة اليوم الجمعة 11/7/2014 : أخر أخبار البرصا

أخبار برشلونة اليوم الجمعة 11/7/2014 : أخر أخبار البرصا

نلتقي من جديد مع أخبار برشلونة اليوم الجمعة 11/7/2014 والتي سنجمع لكم فيها كاملة عن أخبار البرصا من الصحف الكتالونية والصحف الإسبانية التي تتابع أخبار النادي الكتالوني وترصد أخباره لحظة بلحظة ، ويعتبر خبر الإعلان رسميا عن إنتقال اللاعب اليكسس سانشيز أهم أخبار برشلونة اليوم في الوسط الرياضي .

رسميا أليكسس سانشيز ينتقل إلى أرسنال 

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي على موقعه الإلكتروني أنه نجح في التوقيع مع ألكسيس سانشيز لاعب برشلونة ومنتخب تشيلي لكرة القدم ، ولكن لم يتم الإعلان رسميا عن أي تفاصيل أخرى مرتبطة بعقد إنتقال اللاعب إلى النادي اللندني ، صحيف الماركا قالت أن قمية العقد تصل إلى 40 مليون يورو ولمدة أربعة مواسم قادمة

أليكسس وبعد ثلاث سنوات مع فريق برشلونة يكون قد خرج من الفريق ويكون هو اللاعب الثاني الذي رحل على الفريق الكتالوني هذا الصيف بعد رحيل سيسك فابريجاس إلى نادي تشيلسي مقابل 33 مليون يورو .

زوبي زاريتا يسافر إلى البرازيل من أجل دعم نيمار 

قالت صحيفة الماركا أن مدير الكرة في النادي الكتالوني سوف يسافر يوم الأحد القادم إلى مدينة ريو دي جانيرو من أجل الإطمئنان على نجم الفريق البرازيلي نيمار حيث يتلقى اللاعب العلاج من الإصابة التي تعرضها لها في ربع نهائي كأس العالم 2014 ضد المنتخب الكولومبي .

الموندو ديبورتيفو : لويس سواريز سيكون يوم الأربعاء القادم في برشلونة

نشرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية والتابعة لفريق برشلونة أن اللاعب لويس سواريز سوف يصل إلى برشلونة يوم الأربعاء القادم من أجل إجتياز الفحص الطبي وتقديمه للجمهور الكتالوني ، حيث اكدت الموندو ان سواريز قد وقع فعلا لبرشلونة مقابل 73 مليون يورو وسيتم الإعلان عن ذلك قريبا .

هيجواين ينفي تفاوضه مع البرصا 

جوانزالو هيجواين أعلن أنه لم يتلقى أي عرض من فريق برشلونة هذا الصيف ولايفكر في الخروج من فريق نابولي الإيطالي ، وقال أن تركيزه الأن مع المنتخب الأرجنتيني من أجل مباراة نهائي كأس العالم 2014 يوم الأحد القادم ضد المنتخب الألماني .

تشافي هيرنانديز يتفاوض مع فريق نيويورك ريدبول

نشرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية أن تشافي هيرنانديز قائد برشلونة يتفاوض مع نادي نيويورك ريدبول للإنضمام إليه ، حيث الصحيفة عن روبين بوفر لاعب الفريق الأمريكي انه بالفعل يتحدثون على وصول تشافي إلى النادي وأنه سيكون لاعبا في الفريق الموسم القادم ، ولكن إلى حد الساعة لم يتم الإعلان عن أي شيء رسمي سواء من الفريق الأمريكي أو من اللاعب .