نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2014 برقم الجلوس لجميع المحافظات

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2014 برقم الجلوس لجميع المحافظات

اعتمد الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بجميع محافظات الجمهورية ، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 44.4% بجميع أنحاء الجمهورية بإنخفاض كبير ومفاجئ عن السنوات الماضية ، حيث لم تتعدي نسبة النجاح بمحافظة سوهاج 39.97 ، ووصلت في الإسكندرية إلى 54.6%.

كما تم الإعلان عن أوائل الطلبة في امتحانات الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2013 – 2014 ، حيث تصدرت الفتيات تلك الدرجات فاحتلت 13 طالبة المركز الأول في مقابل 3 مراكز للطلاب الأولاد فقط.

وإليكم نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2014 من موقعي الأزهر الشريف وموقع الأزهر التعليمي ، النتائج متوفرة لجميع محافظات الجمهورية ومنها: القاهرة – الإسكندرية – الجيزة – سوهاج – أسيوط – قنا – المنيا – السويس – أسوان – القليوبية – الشرقية – المنوفية – كفر الشيخ – بورسعيد – سيناء ،، وجميع المحافظات.

لمعرفة نتيجة الاعدادية الأزهرية 2014 برقم الجلوس قم بالضغط هنا ، وكل ما عليك فعله هو كتابة رقم جلوسك في الخانة الموضحة والضغط على “بحث” وستظهر لك نتيجتك كاملة بالإسم ورقم الجلوس والمنطقة والمعهد والمجموع الكلي.

إذا لم تستطع معرفة نتيجتك ضع تعليق بالأسفل به اسمك ورقم جلوسك وسنقوم بالرد عليك بنتيجتك كاملة ، مع تمنيات أسرة مصر فايف لجميع الطلاب بالنجاح والتوفيق.