آخر أخبار مصر اليوم 7 يوليو 2014 من الجزيرة مباشر مصر

آخر أخبار مصر اليوم 7 يوليو 2014 من الجزيرة مباشر مصر
الجزيرة مباشر مصر

نبدأ متابعتنا لآخر أخبار مصر اليوم 7 يوليو 2014 من قناة الجزيرة مباشر مصر، بخبر عن تصريح المتحدث الإعلامي لوزارة الداخلية عن توجيه قوات الأمن ضربات إستباقية للجماعات الإرهابية ساهمت في منع عدد من الهجمات الإرهابية التي كانت تستهدف تعطيل العملية الإنتخابية، وتفجير محطات مترو، وأبراج محمول، ومحطات كهرباء، كما تم القبض على 30 خلية تكفيرية.

أما عن تداعيات قرار رئيس الجمهورية بتطبيق الحد الأقصى للأجور، فقد رفض كلاً من هيئة قضايا الدولة ومجلس الدولة، إرسال بيانات الأجور الخاصة بالعاملين بهما للجهاز المركزي للمحاسبات، معللين ذلك بأنهم ينتدبون للعمل بمؤسسات الدولة المختلفة، ولذلك يتعدى أجرهم الحد الأقصى.

وفي خبر تداولته وسائل التواصل الإجتماعي، قام هاكرز مغربي بإختراق الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء المصري، وقام بنشر شعار رابعة عليها، وعلق قائلاً “عاشت مصر من هاكر المغرب يحييكم”.

قال وزير التموين بالحكومة المصرية، أن إرتفاع أسعار الوقود لم تؤثر على أسعار الفواكه والخضروات، بل هناك إنخفاض في أسعارها، جاء ذلك خلال جولة ميدانية قام بها وزير التموين للوقوف على حالة السلع بالسوق المصري خاصة بعد زيادة أسعار الوقود التي أقرها رئيس الجمهورية.