تصميمات صور كوكاكولا احلى مع اسمك جديدة 2014 اكتب جميع الاسماء اونلاين في رمضان بطريقة مميزة كان و زجاجة

تصميمات صور كوكاكولا احلى مع اسمك جديدة 2014 اكتب جميع الاسماء اونلاين في رمضان بطريقة مميزة كان و زجاجة
صورة كوكاكولا احلى مع اسمك

الحملة الاعلانية كوكاكولا احلى مع اسمك خلال شهر رمضان 2014 نجحت فيها شركة المشروبات الغازية الشهيرة في مصر في تطبيق الاسماء على الكان او الزجاجة التي يتم بيعها في السوبر ماركت و اكتسبت جمهور كبير يريد ان يرى أسماء مقربين لديه عبر تلك التصميمات التي غزت الحسابات الشخصية و الصفحات الكبرى على مواقع التواصل الاجتماعي و خاصة موقع فيس بوك .

cocacola a7la with your name new design ramadan 2014
صورة اول تصميم لكوكاكولا احلى مع اسمك على الزجاجة

خدمة الكتابة اونلاين اسمك على صور كوكاكولا احلى من مصر فايف

نوفر لكم خدمة فريدة من نوعها لتصميم صور كوكاكولا احلى مع اسمك لتستخدمها كغلاف لبروفايل الفيس بوك او كصورة شخصية او كغير ذلك حتى لا تعاني من البحث عن اسمك في التصميمات المنتشرة فيمكنك الآن كتابة اي اسم دون اي عائق مباشرة على موقعنا مصر فايف .

بعد ان قمنا بعمل التصميم الاشهر و تم اتاحة كتابة اسمك على كان كوكاكولا من هنا ثم ساهم مصر فايف في التفاعل الذي شاهدته مواقع التواصل الاجتماعي بجانب تلك الخدمة بخدمة اخرى جديدة و مبتكرة و متعلقة ايضاً بالشهر الفضيل مع حملة مصر فايف بعنوان رمضان احلى مع اسمك و يمكنك الكتابة على الصورة من هنا .

الآن نواصل تقديم الجديد اليكم مع توفير صور مختلفة من تصميمات صور كوكاكولا احلى مع جميع الاسماء التي تريدها فقط بضغطة زر  .

Coca-Cola sweeter with your name photo
التصميم الثاني اكتب اسمك احلى مع coca cola

تصميمات مختلفة و جديدة اكتب جميع الاسماء مع cocacola على الصور

– التصميم الاول مثل ما يظهر بالصورة بالاعلي يمكنك تنفيذه بسهولة عبر كتابة اسمك ثم حفظ الصورة عبر التقاط صورة للشاشة او لهذا الجزء بالبرامج البسيطة المتواجدة في نظام التشغيل ويندوز المطلوب هو وضع اسماء كوكاكولا احلى مع في الصندوق التالي .

– التصميم الثاني لعلبة المشروب الغازي الشهير في الوضع الافقي مع خلفية باللونين الابيض و الاحمر المرتبطان بالحملة التي بدأت مع بدية شهر رمضان 2014 في جميع وسائل الاعلام و اقبل عليها المصريين بمختلف الاعمار كان عليه اسمك و صورة كوكاكولا احلى مع فقط اكتب حروف اي اسم لتصميمه اونلاين عبر الصندوق التالي .