نتائج مباريات دور ربع النهائي كأس العالم 2014

نتائج مباريات دور ربع النهائي كأس العالم 2014
مباريات دور الثمانية

انطلقت الجمعة مباريات دور الثمانية -الدور ربع النهائي- لبطولة كأس العالم 2014 المقامة في البرازيل في الفترة من 12 يونيو وحتى 13 يوليو 2014، حيث صعد إلى هذا الدور ثماني منتخبات هي البرازيل وكولومبيا وفرنسا وألمانيا وهولندا وكوستاريكا والأرجنتين وبلجيكا، والعامل المشترك بين هذه المنتخبات الثمانية هو حصولهم على المركز الأول في مجموعاتها بعد إنتهاء مباريات الدور الأول من البطولة، ونجحوا جميعاً في تخطي المنتخبات التي حلت ثانياً في مجموعاتها في لقاءات دور الـ16، مما يؤكد على أن البقاء للأقوى في هذه البطولة التي تعتبر واحدة من أقوى بطولات كأس العالم منذ إنشاء البطولة حتى الآن.

مواعيد مباريات دور الثمانية كأس العالم 2014

نتائج مباريات دور الـ8

نتيجة مباراة فرنسا وألمانيا

أقيمت الجمعة مبارتان، المباراة الأولى بين المنتخب الفرنسي والمنتخب الألماني وأنتهت بفوز ألمانيا بهدف دون مقابل للمنتخب الفرنسي، وبذلك يمارس المنتخب الألماني هوايته في اللعب في دور الأربعة الذي صعد إليه للمرة الرابعة عشر من ثمانية عشر مشاركة ببطولة كأس العالم.

نتيجة مباراة البرازيل وكولومبيا

حجز منتخب البرازيل مكاناً له في دور النصف نهائي، بعد تغلبه على منتخب كولومبيا القوي بهدفين مقابل هدف، ليلاقي منتخب ألمانيا في الدور قبل النهائي، ليذكرنا بنهائي كأس العالم بألمانيا عام 2006، والذي حصل عليه البرازيل بعد فوزه بنتيجة 2-0.

نتيجة مباراة الأرجنتين وبلجيكا

استطاع منتخب الأرجنتين أن يحافظ على الهدف الذي أحرزه مهاجم الفريق جيجوين في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول من مباراته مع منتخب بلجيكا، ليصعد إلى الدور نصف النهائي، ليلاقي منتخب هولندا.

نتيجة مباراة هولندا وكوستاريكا

أثبت منتخب كوستاريكا أنه الحصان الأسود لكأس العالم 2014، حيث أنه كان على بعد ركلة ترجيح من الصعود للدور قبل النهائي، إلا أن منتخب هولندا كان له رأي آخر عندما أنهى المباراة التي انتهى وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل بدون أهداف، بفوز بركلات الترجيح بأربعة أهداف لثلاثة.

مواعيد مباريات كأس العالم 2014 بتوقيت القاهرةفرنسا 0 1 مواعيد مباريات كأس العالم 2014 بتوقيت القاهرةألمانيا
مواعيد مباريات كأس العالم 2014 بتوقيت القاهرةالبرازيل 2 1 مواعيد مباريات كأس العالم 2014 بتوقيت القاهرةكولومبيا
مواعيد مباريات كأس العالم 2014 بتوقيت القاهرةالأرجنتين  1  0 مواعيد مباريات كأس العالم 2014 بتوقيت القاهرةبلجيكا
مواعيد مباريات كأس العالم 2014 بتوقيت القاهرةهولندا 0ضربات

4

0الترجيح

3

مواعيد مباريات كأس العالم 2014 بتوقيت القاهرةكوستاريكا

يمكنك أيضاً متابعة: نتائج مباريات كأس العالم منذ بدايتها