نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس على أكثر من موقع 2015
نتيجة الدبلومات الفنية

أعلن وزير التعليم الفني الدكتور محمد يوسف، أن عملية تصحيح جميع أوراق الدبلومات الفنية بنظاميها 3 و 5 سنوات بكافة فروعها الصناعي و التجاري و الزراعي 2015، قد انتهت، و أن عملية رصد الدرجات قد تمت على أكمل وجه دون أي مشاكل، و الطلاب الآن في صدد انتظار إعلان النتيجة.

و في هذا السياق أكد وزير التعليم الفني أن الموعد النهائي لإعلان نتائج الدبلومات الفنية 2015 سيكون في الأول من شهر يولبو المقبل 1-7-2015، و ذلك ليتم اعتمادها رسمياً من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية و التعليم، و في مدارس التعليم الفني في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

نتيجة الدبلومات الفنية 2015 برقم الجلوس من خلال المواقع الرسمية:

ننشر لكم المواقع الرسمية التي تقدم خدمة الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2015 برقم الجلوس:

  1. نتيجة الدبلومات الفنية من موقع التربيه والتعليم
  2. نتيجة الدبلومات الفنية من موقع مصر فايف
  3. نتيجة الدبلومات الفنية من موقع اليوم السابع
  4. نتيجة الدبلومات الفنية من موقع الوطن 
  5. نتيجة الدبلومات الفنية من بوابة الدبلومات الفنية

تحديث الخميس 2-7-2015

ظهرت اليوم نتيجة الدبلومات الفنية 2015، حيث أعلن وزير التعليم الفني الدكتور محمد يوسف صباح اليوم نتيجة الدبلومات الفنية 2015 بكافة فروعها الزراعي و الصناعي و التجاري من خلال مؤتمر صحفي، و قد بلغت نسبة النجاح 53.82%، و للحصول على النتيجة برقم الجلوس، يمكنكم الدخول على الرابط التالي:

و لمن يتعذر عليه الحصول على النتيجة يمكنكم ترك تعليق برقم الجلوس و الفرع “صناعي أو زراعي أو تجاري” و سنقوم بمساعدتكم في الحصول على النتيجة فوراً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اتمنى ان انجح في شها دة التعليم المتوسط وادعو الله ان يوفق الناس جميعا واتمنى التوفيقايظا لابني خالتي وليد الذي عنده البكلوريا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.