نتيجة الدبلومات الفنية 2014 وموقع ظهور النتيجة الان برقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية 2014 وموقع ظهور النتيجة الان برقم الجلوس

اتم طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوى للتعيم الفنى التجارى والصناعى لانظمة الثلاث والخمس سنوات وايضا التعليم القنى الزراعى والفندقى اجراء امتحانات نهاية العام الدراسى الحالى 2014 فى جميع انحاء محافظات جمهورية مصر العربية.

حيث كانت قد بدأ الامتحانات النظرية فى فى الايام الاخيرة من شهر مايو الماضة والتى استمر لقرابة الـ 15 يوما ومن بعدها قاموا بأداء الامتحانات العملية والتى انتهت تقريبا فى العاشر من يونيو الجارى .

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2014 تجارى وصناعى وزراعى

وكما هى عادتها دائما اجريت الامتحانات لهذا العام فى هدوء وبدون رصد اى مشاكل فى كافة اللجان الامتحانية او اى مشاكل اخرى خاصة بأسئلة الامتحانات ومدى صعوبتها والتى لم يشتكى منها الطلاب على مدار أدائها , ويرجع ذلك الامر الى الاهتمام الكبير المنصب من قبل وزارة التربية والتعليم بامتحانات الثانوية العامة والتى تجرى تزامنا مع امتحانات الدبلومات الفنية .

هذا ويترقب الان الطلبة بدء ظهور النتيجة الدبلومات والتى من المتوقع لها ان تظهر خلال الايام القلية القادمة وبالتحديد مع مطلع شهر يوليه القادم، حيث يتم الان الاجراءات النهائية لعمليات تصحيح النتائج من قبل كنترول اللجنة العامة للامتحانات الفنية والتى يتبعها مباشرة رصد الدرجات النهائية لمواد الامتحان وتجميعها ومراجعتها على ان يتم رفعها بعد ذلك الى السيد وزير التربية والتعليم الدكتور محمود ابو النصر ليقوم بإعتمادها وتكريم الطلاب الاوائل وتسليمهم شهادات تقدير وذلك عبر احتفالية تقام فى مقر الوزارة .

موقع ظهور نتيجة الدبلوم الصناعى والتجارى والزراعى 2014

وتأتى بعد ذلك اللحظة التى ينتظرها كافة لطلاب وأولياء الامور بفارغ الصبر وهى ظهور نتيجة الدبلومات الفنية على مواقع الانترنت المختلفة الخاصة بوزارة التربية والتعليم وايضا المواقع المهتمة بأخبار التعليم والتى تقدم خدمات النتائج مثل اليوم السابع وكايرو دار.

وفى هذا الاطار نقدم لكم موقع البوابة التعليمية للتعليم الفنى بمصر fany.moe.gov.eg الذى يمكنكم الدخول عليه من هنا وهو يعمل تحت اشراف الوزارة والمطلق حديثا من قبل وزارة التكنولوجيا والمعلومات , حيث يقوم هذا الموقع بتقديم خدمات عديدة ومتنوعة للطلاب التعليم الفنى والتى من أرزها خدمة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات فور الاعلان عنها وذلك عبر ارقام الجلوس الخاصة بهم واختيار المجال التعليمى.

كما يسعدنا ان نقدم خدمة جلب النتيجة لمن يرغب فى ذلك او يواجه اى مشاكل فى الحصول عليه عن طريق وضع البيانات اللازمة , مع ارق واطيب التمنيات بالتوفيق