حلقة صبايا الخير يوم الأربعاء 4/6/2014 : حلقة فرحة المصريين بنتيجة الإنتخابات الرئاسية

حلقة صبايا الخير يوم الأربعاء 4/6/2014 : حلقة فرحة المصريين بنتيجة الإنتخابات الرئاسية

حلقة صبايا الخير اليوم الأربعاء 4/6/2014 الحلقة الأسبوعية التي تقدمها ريها سعيد على قناة النهار الفضائية المصرية كل اسبوع حيث تظهر ريهام على قناة النهار كل يومي ثلاثاء وأربعاء من كل أسبوع بحلقة جديدة من حلقة صبايا الخير وبموضوع جديد من المواضيع التي تناقشها ريهام مع جمهورها .

في حلقة صبايا الخير اليوم الأربعاء 4 يونيو 2014 ريهام سعيد تحدثت عن الإنتخابات المصرية وعن نتيجة الإنتخابات الرئاسية التي إنتهت بفوز المشير عبد الفتاح السيسي وتنصيبه رسميا رئيسا للجمهورية المصرية ، بعد أن تمكم من الفوز على منافسه في الإنتخابات المرشح الثاني حمدين صباحي .

حيث قدمت ريهام سعيد حلقة صبايا الخير اليوم وهي مرتدية تيشورت مرسوم عليه العلم القومي المصري ، وأبدت سعادتها بالإنتخابات الرئاسية وبفوز السيسي وتعيينه رئيسيا للجمهورية المصرية  ، كما أن ريهام سعيد قامت بتوجيه رسالة شكر وإفتخار إلى سيادة المستشار عدلي منصور الذي كان قد شغل منصب الرئيس المؤقت لمصر ، بعد ثورة 30 يونيو 2013 والتي كانت إنتهت بعزل محمد مرسي .

وقامت ايضا ريها سعيد في حلقة اليوم الأربعاء من صبايا الخير بتوجيه أول رسالة إلى سياة الرئيس عبد الفتاح السيسي وطالبت منه حل مشكلة القطارات التي تعاني منها البلاد والمواطنين ، وتحدثت أيضا عن فرحة المصريين بفوز عبد الفتاح السيسي وبنجاح الإنتخابات بدون أي مشاكل .

فيديو حلقة صبايا الخير اليوم الأربعاء 4/6/2014

والأن قرائنا الكرام ومحبي برنامج ريهام سعيد نترككم مع حلقة صبايا الخير اليوم من الحساب الرسمي التابع لقناة النهار على اليوتيوب :