حلقة باكوس الاخيرة ” باكوس ومسرح العرائس ” 3-6-2104

حلقة باكوس الاخيرة ” باكوس ومسرح العرائس ” 3-6-2104
باكوس و مسرح العرائس

قامت الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” للمبدع ” محمد باكوس ” بالاعلان عن اطلاق حلقة جديدة من برنامج ” باكوس نيوز ” الاسبوعي , و قد تم انزال الحلقة الجديدة على القناة الرسيمة لهم على موقع ” يوتيوب ” , و الحلقة باسم ” باكوس و مسرح العرائس ” .

اخر حلقات باكوس , حلقة باكوس الجديدة
باكوس و مسرح العرائس

وكما تعودنا من اداء الرجل الساخر ” محمد باكوس ” فقد ظهر في هذه الحلقة كالرئيس في مؤتمر شعبي يتحدث فيه مع الناس , بدأ حديثة عن الانتخابات الرئاسية لعام 2014 و التي وصفها بالمسرحية العرائس و لان بعض الجمهور ” الناخبين ” كانو يرقص امام الجان و البعض الاخر ” الاعلامين ” يطلبون من المصرين النزول الانتخابات و يؤكدون ان الجان خاوية و فارغه .

ثم بعد ذلك يسأل عن اصل جملة ” الشعب العظيم ” وهل نحن حقا الشعب العظيم ام انها كانت جملة في فترة زمنية قديمة و لا تخصنا , ثم يشير بصورة ساخرة الى الشعب العظيم ويؤكد اننا لو كنا كذلك لما بعنا كتب العلم على الرصيف و يبيعنا الاحذيه و اللبان و السجائر في البترينات .

ويتحدث بعد ذلك عن نسبة الحد الادنى للحد الاقصى , وان الدول الاجنبية التي تتبنى هذه الفكرة يصل فيها نسبة الحد الادنى الى الاقصى 10اضعاف فقط , اما في بلادنا فالحد الاقصى يصل الى 20 الف ضعف .

ويتحدث مرة اخرى على الانتخابات الرئاسية و يقول كيف للمرشح المستخبي ” السيسي ” ان يرجع الامان للبلاد مرة اخرى و ان المرشح العاطل ” حمدين صباحي ” سيعمل على تشغيل كافة الشباب .

ويقول لاحقا عن المفارقة العجيبة بين من كان رى ان توزيع كرتونة ” الزيت و السكر ” لحزب الحرية و العادالة كانت رشوة انتخابية , بينما اللمبات الموفرة لحملة السيسي هي احاسيسي وطنية .

نتركمم الان مع مشاهده الحلقة الجديدة لمحمد باكوس ” باكوس و مسرح العرائس ”