وزارة التموين تبدأ فى ترخيص عربات الفول ومدهم بالخبز والزيت المدعم

وزارة التموين تبدأ فى ترخيص عربات الفول ومدهم بالخبز والزيت المدعم

التقى الدكتور خالد حنفى وزير التموين , بوفد من نواب وممثلى البائعين فى محلات وعربات الفول , وذلك لسماع مقترحاتهم وطلباتهم فيما يتعلق بتوفير خدمات وجبات الفول السريعة للمواطنين , بشرط التأكد من نضافتها والمستوى الصحى التى هى عليه , وتفعيلها لذلك كان لابد من زيادة بعض الإمتيازات لهم , حتى يكونوا قادرين على القيام بالواجب المطلوب منهم.

s62014210530
لقاء وزير التموين مع ممثلى عربات الفول

عربات الفول مرخصة ومقدم دعم العيش والزيت والفول لها

كان الاجتماع الذى عقد انتهى إلى نتيجة مفادها موافقة الوزارة على إمداد العربات بالفول والعيش والزيت المدعم بأسعار أقل من تلك الموجودة فى المجمعات الإستهلاكية , وذلك فى مقابل تخفيض أسعار بيع سندوتشات الفول مراعاة لظروف المواطن , مع الأخذ فى الإعتبار تحقيق هامش ربح للعربات.

وفى ذات السياق سيتم صرف بطاقات خبز مدعمة لأصحاب العربات , وحصص مدعمة من الفول والزيت والطحينة , بالإضافة إلى تقنين العربات بوضع نظام قانونى محدد لها يضمن حسن سيرها وينظم عملها , كما سيتم إجراء فحوصات صحية على العاملين على تلك العربات لضمان خلوهم من الامراض حتى يضمن المستهلك جودة السلعة التى تقدم له .

هذا بالإضافة إلى وضع شعارات مميزة بوزارة الصحة على العربات ووزارة التموين , بالإضافة إلى الرقابة الدائمة عليهم لضمان , استمرارهم فى تقديم الخدمة بأسعار تناسب الجمهور , والإستفادة الكاملة من دعم وزارة التموين.