9 ادوات غريبة ومفيدة لن تجدها الا على الانترنيت

9 ادوات غريبة ومفيدة لن تجدها الا على الانترنيت
ادوات غريبة ومفيد
#الموقع الاول TOGGL
الموقع الاول TOGGL
الموقع الاول TOGGL
 موقع مفيد جدا للموظفين واصحاب المهن الحرة والذين يستخدمون اجهزة الكومبيوتر باستمرار حبث يقوم بتقسيم وقتك حسب احتياجاتك المثبته فيه مسبقا ويرسل لك تنبيه عن انتهاء وقت عمل ما وبداية مهمة جديدة في يوم عملك, التجربة ستجدها مفيدة جدا وتجعل منك انسان منظم
#الموقع الثاني streamwatchr
#الموقع الثاني  streamwatchr
#الموقع الثاني streamwatchr
الكثير منا يبحث عن الصفحات الرسمية والتجمعات الرسمية للفنانين العالميين وحتى العرب على مواقع التواصل ويجد الكثير من الصفحات المزيفة, streamwatchr حل لنا المشكلة حيث يحصر لك كل الصفحات الرسمية على تويتر وفيسبوك للفنانيين العرب والاجانب .
#الموقع الثالث feedient
الموقع الثالث feedient
الموقع الثالث feedient
االكثير منا يتابع حساباته على شبكة التواصل فيظطر لفتح اكثر من موقع على المتصفح الواحد او اكثر من متصفح, مبتكر هذا الموقع حل لنا المشكلة وجمع غاياتنا في حقيبة واحدة اسماها feedient تحتوي على جميع شبكات التواصل ولا تنقصها الا اليوتيوب وستتوفر قريبا جداً.
#الموقع الرابع moresiteslike
الموقع الرابع moresiteslike
الموقع الرابع moresiteslike

هنا ستجد العجب العجاب نتمنى دوما ان نجد بديلا لكل شيء والموقع يقدم لك البديل لاي شيء انته تحتاجه مواقع او برامج وحتى ادوات برمجية فعند كتابة اي شيء تحتاج له بديل سيوفره لك مباشرة مع رابط للبديل وانصحكم جداً بتجربته ( لا تنسوني من الدعاء لو افادكم ).

الموقع الخامس Cur.to
الموقع الخامس Cur.to
اذا اردت ان تبحث عن شيء ما في كل مواقع التواصل الاجتماعية الموقع http://cur.to يوفر لك هذه الخاصية فيظهر النتائج من الفيسبوك وتويتر وانستغرام وحتى اليوتيوب.
#الموقع السادس twittimer
الموقع السادس  twittimer
الموقع السادس twittimer
نعرف جميعا انه من الامكان ان تجدول منشوراتك على حسابك في الفيسبوك او على صفحتك ولكن ما لا نعرفه انه يمكن ان تجدول توتاتك على تويتر وهذا ما يوفره لك  twittimer  اخوتنا في الخليج العربي والعاشقين لتويتر سيعرفون مدى اهمية هذه الميزة الفريدة ودورها في مواكبة التحديث اليومي على تويتر .
#الموقع السابع highriskpay
الموقع السابع highriskpay
الموقع السابع highriskpay

كن أول من يقرأ ما ينشر على اي موقع تقني او اخباري او موقع تواصل اجتماعي بواسطة هذا الموقع الرائع , لن تظطر ان تغادره وسيشدك اليه بقوة لن تتخيلها الا حين تجربة الموقع .

#الموقع الثامن Recordense Lite
الموقع الثامن Recordense Lite
الموقع الثامن Recordense Lite
انه بكل بساطة مسجل صوتي على شكل موقع انترنيت, الفائدة : عظيمة جدا فكلنا يفكر في عمله وينسى افكاره, لن تنساها مع تسجيل كل افكارك صوتيا او حتى دندنتك الغنائية
#الموقع التاسع Pixlr Express
9 ادوات غريبة ومفيدة لن تجدها الا على الانترنيت 1
كما في الموبايل يوجد ايضا على الانترنيت موقع يقوم بتعديل صورك واضافة التأثيرات الرائعة التي من الصعب اضافتها بهذه السرعة بواسطة Photoshop الموقع له تطبيق على منصة الاندرويد فمن اراد الاستمتاع به على الانترنيت فهذا متاح.
في النهاية اتأمل ان تكونوا قد استفدتم وانا انتظر كل تعليقاتكم بفارغ الصبر نقداً او ثنائاً لنعرف ان كنا اضفنا لكم شيئا او لا .