تفاصيل حلقة صبايا الخير اليوم الأربعاء 14/5/2014 : حلقة الحوادث في مصر

تفاصيل حلقة صبايا الخير اليوم الأربعاء 14/5/2014 : حلقة الحوادث في مصر

حلقة صبايا الخير اليوم الأربعاء 14/5/2014 والتي قدمتها اليوم أيضا ريهام سعيد على قناة النهار الفضائية العامة ، فبعد حلقة يوم أمس الثلاثاء ، والتي عملت فيها ريهام لقاء مع ملحدة تنكر وجود الأديان ، من هنا حلقة صبايا الخير مع الملحدة ، وفي حلقة اليوم قامت ريهام بالرد على من إنتقذ طردها للملحد وناقشت العديد من القضايا الأخرى .

صبايا الخير حلقة يوم الأربعاء
صبايا الخير حلقة يوم الأربعاء
  1. رد ريهام سعيد على من إنتقذها على حلقة الملحدة
  2. شاب يبلغ من العمر 17 سنة يتحول إلى قاتل وسارق
  3. جنازة الملازم أحمد محمد حيدر 

في حلقة اليوم الأربعاء ريهام سعيد تحدثت عن الحوادث التي تحدث في مصر ، وقامت بالإشارة إلى حادثة الطريق الدائري والذي عرف إصطدام 11 سياراة والتي حدثت اليوم الأربعاء ، كما قامت ريهام سعيد في حلقة صبايا الخير اليوم بالحديث عن عن شاب يبلغ الأن من العمر 17 سنة ، حيث إنفصل والديه وهو طفل رضيع لتتولى جدته تربيته ورعايته ، ولكن الشاب إنحرف وتحول إلى سارق ومجرم قاتل بعد أن قتل زوجة خاله من أجل أن يسرقها .

كما تحدثت ريهام سعيد في حلقة اليوم من صبايا الخير عن الظابط الذي إستشهد اليوم في مصر وهو أحمد محمد حيدر ، على يد مسلحين بعد تبادل لإطلاق النار مع المسلحين الذين قتل واحد منهم ، وقامت ريهام بعرض صور لجنازته .

ريهام سعيد في حلقة صبايا الخير ، الجزء الأكبر منها كان للرد على كل من إنتقذ حلقة الملحدة وطردها من إستوديو البرنامج ، حيث تساءلت ريهام قائلة ، الناس زعلانة إنني طردت الملحدة من الحلقة … هل تتكلمون بجد ؟؟؟ كان هذا هو رد ريهام .

فيديو حلقة صبايا الخير اليوم الأربعاء 14/5/2014 : حلقة شاب يتقل زوجة خاله

والأن نترككم مع فيديو مشاهدة حلقة صبايا الخير اليوم الأربعاء من الحساب الرسمي المعتمد من قناة النهار الفضائية على موقع اليوتيوب :