ملخص مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم : تعادل الزمالك اليوم

ملخص مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم : تعادل الزمالك اليوم

ملخص مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم الثلاثاء 13/5/2014 في الدوري المصري ، المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على إستاد الدفاع الجوي ، بمناسبة الأسبوع 21 من المجموعة الثانية ، حيث  يسعى الزمالك للفوز واللعب على أخر أماله للوصول إلى الدورة الرباعيةحيث مطالب بالفوز على وداي دجلة وعلى الشرطة في المباراة القادة ، إنتهت نتيجة مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم بتعادل الزمالك اليوم بهدفين مقابل هدفين  .

ملخص مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم
ملخص مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم

المدرب أحمد حسام مدرب نادي الزمالك دخل مباراة وادي دجلة بالتشكيل الأتي :

عبد الواحد السيد

محمد عبد الشافي — محمود فتح الله — عمر جابر — ياسر إبراهيم

مؤمن زكريا — أحمد توفيق — نور السيد — مصطفى فتحي

محمد إبراهيم — أحمد علي

أما فريق وادي دجلة والذي يقوده الكابتن هشام زكريا ، فدخل مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم بالتشكيل الأتي :

عصام الحضري

محمد الحصري — طه إبراهيم — السيد سالم — رجيب نبيل

مهاب سعيد — أحمد الميرغني — مصطفى طلعت — أكوتي منساه

عبد الفتاح أغا — أحمد سلامة

تعادل  الزمالك اليوم

في بداية الشوط الأول من مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم دخل فريق دجلة بقوة وفي الدقيقة الثانية من عمر المباراة سدد المهاجم أحمد سلامة كرة قوية ذهبت فوق مرمى الزمالك ، وفي الدقيقة الخامسة ، عاد مهاب سعيد لاعب وادي دجلة بتسديدة قوية أخرى ، تصدى لها حارس الزمالك عبد الواحد السيد بكل سهولة .

حيث أنه طيلة الدقائق العشرة الأولى ، كان فريق وادي دجلة صاحب الأفضلية ، وبحث في أكثر من فرصة من أجل إختراق دفاع نادي الزمالك والوصول إلى مرمى عبد الواحد السيد ولكن بدون أي جدوى ، حيث تواصل التعادل السلبي في المباراة ، وفي الدقيقة 13 تحصل الزمالك على أول ضربة ركنية ، وضربة مقصية مزدوجة من اللاعب مؤمن زكريا ، ولكن حارس وادي دجلة عصام الحضري في المكان المناسب وأبعد الكرة .

وعاد عصام الحضري في الدقيقة16 من المباراة ، وأنقذ مرماه من هدف محقق بعد تسديدة أحمد علي ، ليتواصل التعادل صفر مقابل صفر في المباراة ، وبعدها في الربع الساعة الثاني من الشوط الأول لمباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم بدأ فريق الزمالك في الدفع بكل قواه على مرمى وادي دجلة للبحث عن الهدف الأول ، وفي الدقيقة 18 تحصل الزمالك على الضربة الركنية الثالثة في المباراة ، ومرت بدون أي خطورة على مرمى الحضري .

فريق وادي دجلة ومن هجمة مضادة حاول إفتتاح التسجيل عن طريق اللاعب الأغا الذي سدد الكرة فوق مرمى عبد الواحد السيد ، وفي الدقيقة 23 من المباراة إنفرد اللاعب أحمد توفيق بمرمى وادي دجلة ليسدد الكرة ، ولكن عصام الحضري كان في المكان المناسب وتصدى للكرة .

وفي الدقيقة 29 ، من المباراة وعكس مجريات المباراة التي كانت تقول بإقتراب الزمالك لتسجيل الههدف الأول ، تمكن اللاعب طلعت مصطفى من تسجيل الهدف الأول في المباراة لفائدة فريق وادي دجلة ، بعد تمريرة عرضية من زمليه في الفريق مهاب سعيد ، لتكون نتيجة المباراة فوز الزمالك بهدف مقابل صفر .

وبعد هذا الهدف حاول الزمالك البحث عن هدف التعادل والعودة في نتيجة المباراة ، وفي الدقيقة 34 تصدى الحارس عصام الحضري لكرة محمد عبد الشافي الرأسية ، وفي الدقيقة 35 عاد اللاعب عبد الشافي وإستلم كرة أخرى داخل منطقة الجزاء ، ولكن تسديدته ذهبت بعيدة عن مرمى عصام الحضري .

حيث أّن وادي دجلة عاد إلى الدفاع من أجل الحفاظ على تقدمه مقابل إعتماده على الهجمات المضادة ، وفي الدقيقة 40 ركنية جديدة للزمالك ، وضربة رأسية من اللاعب أحمد توفيق ولكن الكرة ذهبت فوق المرمى ، وعكس مجريات المباراة ، وبخطأ دفاعي من اللاعب فتح الله ، لاعب وادي دجلة عبد الفتاح الأغا يتمكن من إضافة الهدف الثاني لوادي دجلة في الدقيقة 43 ، معلنا على تقدم وادي دجلة بهدف مقابل صفر .

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الاول من مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم إحتسب حكم المباراة ضربة خطأ لفائدة الزمالك ، سددها اللاعب فتح الله ، ولكن عصام الحضري في المكان المناسب ، لينتهي الشوط الأول من المباراة بخسارة الزمالك بهدفين مقابل صفر .

وفي الشوط الثاني من مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم قام مدرب وادي دجلة بإخراج اللاعب أحمد سلامة ، وتغييره باللاعب أحمد ياسر أما أحمد حسام أو ميدو مدرب نادي الزمالك فهو الأخر قام بالدفع باللاعب البديل أحمد جعفر ، وإخراج اللاعب المهاجم أحمد علي ، وفي الدقيقة 47 ، قام الزمالك بالتغيير الثاني ، حيث أخرج ميدو أيضا اللاعب مصطفى فتحي ، وغيره باللاعب حازم إمام .

وبدأ لاعبي الزمالك في البحث عن الهدف الأول في المباراة من أجل تقليص الفارق ، حيث أنهم إلى حدود الدقيقة 55 كان الفريق متأخر بهدفين مقابل صفر ، حيث إستمرت محاولات الزمالك ولكن بدون أي جديد ، بسبب التصرع في إنهاء الهجمة ، وفي الدقيقة 56 أعلن حكم المباراة على ضربة جزاء لصالح الزمالك ، بعد أن تم عرقلة اللاعب حازم إمام من طرف اللاعب السيد سالم ، ولكن اللاعب محمد إبراهيم ضيع ضربة جزاء الزمالك .

وفي الدقيقة 60 قام ميدو بإجراء التغيير الثالث والأخير بالدفع باللاعب يوسف أوباما وإخراج اللاعب السيد حمدي وفي الدقيقة 61 العارضة أنقذت مرمى عصام الحضري من الهدف الأول لفائدة فريق الزمالك ، الذي واصل البحث عن الهدف الأول ، وفي الدقيقة 64 تمكن اللاعب عمر جابر من تسجيل الهدف الأول للزمالك ، حيث مرر البديل يوسف أوباما تمريرة رائعة إلى عمرو جابر الذي أسكنها في شباك عصام الحضري .

الدقيقة 70 ولازالت نتيجة المباراة تشير إلى خسارة الزمالك اليوم من وادي دجلة بهدفين مقابل هدف واحد ، وفي الدقيقة 72 قام مدرب وادي دجلة بإخراج اللاعب الأغا والدفع مكانه بالبديل صلاح الدين ، من أجل تعزيز قدرات الفريق الدفاعية في المباراة ، وفي الدقيقة 73 سدد اللاعب محمد إبراهيم الذي ضيع ضربة جزاء وتصدى لها عصام الحضري ببراعة .

وفي الربع الساعة الأخيرة من مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم ، حاول الزمالك البحث عن هدف التعادل ، وواصل لاعبيه كل محاولات إختراق دفاع وادي دجلة ولكن بدون أي فائدة حيث التسرع وعدم التعامل مع إنهاء الهجمة ، بالإضافة إلى براعة عصام الحضري حالت دون تسجيل الزمالك هدف التعادل .

في الدقيقة 76 تحصل وادي دجلة على ضربة ركنية ولكنها مرت على مرمى الحارس عبد الواحد السيد بدون أي خطورة ، ويستمر فوز وادي دجلة على الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد ، وفي الدقيقة 80 سدد مؤمن زكريا تسديدة قوية ، ولكنها بعيدة عن مرمى وادي دجلة التي يحرسها عصام الحضري اليوم .

وفي الدقيقة 86 أعلن الحكمى على ضربة خطأ لفائدة وادي دجلة ، لعبها اللاعب مصطفى طلعت ، ولكن الكرة سهلة في يدي الحارس عبد الواحد السيد ، لتدخل المباراة في دقائقها الخمسة الأخيرة .

وفي الدقيقة 88 ضيع اللاعب يوسف أوباما فرصة هدف التعادل لفائدة فريق الزمالك ، حيث سدد الكرة لتمر بجوار مرمى عصام الحضري ، وفي الدقيقة 91 سدد اللاعبر إبراهيم كرة قوية ، وعصام الحضري ينجح في إبعادها ، حيث يحاول الزمالك تسجيل هدف التعادل على الأقل .

وفي الدقيقة 93 تمكن الزمالك من الوصول إلى هدف التعادل عن طريق اللاعب أحمد جعفر الذي إستقبل تمريرة من زميله حازم إمام ، ويعادل النتيجة لفائدة فريق الزمالك ، لتنتهي المباراة بتعادل الزمالك بهدفين مقابل هدفين مع فريق وادي دجلة اليوم ، ليصبح رصيد الزمالك هو 32 نقطة ، في حين أن رصيد وادي دجلة أصبح 22 نقطة .

نتيجة مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم الثلاثاء 13/5/2014

الزمالك                  2 وادي دجلة              2
عمر جابر     د64أحمد جعفر     د93 مصطفى طلعت      د29عبد الفتاح الأغا   د 43