واتس اب يتراجع في الترتيب في متجر ويندوز فون

واتس اب يتراجع في الترتيب في متجر ويندوز فون
واتس اب في متجر ويندوز فون

واتس اب

برنامج المراسلة الشهير “واتس اب” يحصل على تراجع كبير في الترتيب في متجر “ويندوز فون” حيث أن البرنامج يستمر في التراجع ؛ بسبب عدم وجود تحديثات للبرنامج منذ فترة كبيرة.

واتس اب ويندوز فون
واتس اب في متجر ويندوز فون

يأتي ذلك في الوقت الذي حصل فيه كل من نظام الأندرويد على التحديثات التي تشتمل على إخفاء آخر مرة للظهور ، كذلك هواتف الآيفون حصلت على نفس التحديثات ، فمن الواضح أن القائمين على البرنامج لايعطون لهواتف ويندوز فون أي إهتمام.

طالب المستخدمون إدارة الواتس اب ، كذلك شركة مايكروسوفت بتطوير البرنامج ، حيث أنهم إشتكوا من الكثير من المشاكل الموجوده به حاليا ، مثل عدم قدرتهم على تغيير الخلفية ، كذلك مشكلة إرسال الفيديوهات.

وقد تراجع البرنامج أكثر من 10 مراتب في ترتيب البرامج في متجر الويندوز ، ويستمر كل اليوم المستخدمون بالتعليق على أداء البرنامج بأنه سئ للغاية ، حيث أن الكثير منهم قرر الإستغناء عن البرنامج والإتجاة لبرامج أخرى على ويندوز فون تتيح التواصل.

تحديث

البرنامج لازال يحصد المزيد من التقييمات السيئة في المتجر ، ولكن بعد الفيديو الذي نشره من فترة أحد المطورين في هواتف الويندوز فون ، حيث يظهر الفيديو النسخة الجديدة من البرنامج.

وكان توقع المستخدمين أنه سوف يكون مع التحديث الجديد للويندوز فون ، نسخة جديدة أخرى من “واتس اب” ولكن ذلك ما لم يحدث حتى الآن.