ملخص مباراة ريال مدريد وسيلتافيجو اليوم : خسارة ريال مدريد اليوم

ملخص مباراة ريال مدريد وسيلتافيجو اليوم : خسارة ريال مدريد اليوم

ملخص مباراة ريال مدريد وسيلتافيجو اليوم في الأسبوع 37 من الدوري الإسباني ، حيث رحل الفريق الملكي إلى أرضية إستاد يايلادوس في مدينة فيجو ، نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتافيجو اليوم إنتهت بنتيجة هدفين مقابل صفر ، للفريق المحلي ، حيث خسارة ريال مدريد اليوم في الدوري .

من هنا أيضا : ملخص مباراة برشلونة وإلتشي اليوم

ملخص مباراة ريال مدريد وسيلتافيجو اليوم
ملخص مباراة ريال مدريد وسيلتافيجو اليوم

الفريق الملكي ريال مدريد بدء مباراته ضد فريق سيلتافيجو بالتشكيل الأتي :

 دييجو لوبيز

 أربيلو — ناتشو — راموس — مارسيلو

كاسيميرو — خضيرة  — ألونسو –مودريتش

 موراتا — إيسكو

الفريق الملكي وفي الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وسيلتافيجو اليوم ، إنتهت بخسارة ريال مدريد بهدف مقابل صفر ، حيث تمكن سيلتافيجو من تسجيل أول هدف في المباراة في الدقيقة 43 من الشوط الأول عن طريق اللاعب تشارلز دياز دي أوليفيرا ، حيث إستغل أوليفيرا خطأ سيرجيو راموس في التفاعل مع الكرة وينفرد بمرمى دييجو لوبيز ويحرز الهدف الأول .

خساراة ريال مدريد اليوم

الفريق الملكي الذي غالب عنه اليوم كل من بيبي ورونالدو بسبب الإصابة ، بالإضافة إلى غياب جاريث بيل وغياب اللاعب كريم بنزيمة ،وحاول البديل إيسكو تعويض غياب بنزيما ورونالدو في خط الهجوم وسدد في أكثر من مرة على مرمى سيلتافيجو ولكن بدون أي جدوى لينتهي الشوط الأول بخسارة الفريق الملكي بهدف مقابل صفر .

وفي الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وسيلتافيجو اليوم حاول الفريق الملكي الضغط من أجل تسجيل هدف التعادل في الدقائق الأولى للمباراة ، ولكن بدون أي جدوى وتواصلت هزيمة ريال مدريد بهدف لصفر ، وفقدانه رسميا لأي فرصة للمنافسة على الدوري الإسباني إلى حدود الساعة .

وفي الدقيقة 63 تمكن اللاعب تشارلز دياز دي أوليفيرا من إضافة الهدف الثاني لفريق سيلتافيجو في مرمى ريال مدريد ، حيث نجح في إضافة الهدف الثاني في مرمى دييجو لوبيز وتعقيد مهمة الفريق الملكي .

لتنتهي المبارة بخسارة ريال مدريد بهدفين مقابل صفر ، ويستمر مسلسل النتائج السلبية للفريق الملكي في الدوري ، ويبقى الصراع على الليجا هذا الموسم بين برشلونة وأتلتيكو مدريد في مباراة الأسبوع المقبل .

ريال مدريد وبهذه الخسارة يكون رصيده من النقاط تجمد عند النقطة  84 في المركز الثالث ، في حين أن رصيد سيلتافيجو أصبح 46 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإسباني .

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتافيجو اليوم الأحد 11/5/2014 الدوري الإسباني

من هنا أيضا : 

نتائج مباريات الدوري الإسباني 

سيلتافيجو              2 ريال مدريد             0
تشارلز دياز دي أوليفيرا    د43تشارلز دياز دي أوليفيرا    د63