أسماء مستحقي الدفعة الأولى إسكان : أسماء الدفعة الأولى

أسماء مستحقي الدفعة الأولى إسكان : أسماء الدفعة الأولى
أسماء مستحقي الدفعة الأولى إسكان

تحديث الخميس 28 أغسطس 19:20

تم اليوم الخميس الكشف عن نتائج التحقق من طلبات المتقدمين للحصول على الدعم السكني، حسب ما صرح به الدكتور شويش بن سعود الضويحي وزير الإسكان، حيث ذكر في تصريح صحفي صباح اليوم أنه بامكان المتقدمين بطلبات الحصول على احد منتجات الدعم السكني وفقا لشروط الاستحقاق لبرنامج “اسكان” معرفة حالة طلباتهم، التي اشتملت على “مؤهل” لمن انطبقت عليهم شروط الاستحقاق، وغير مؤهل للمستعبدين الذين كشفت الوزارة لكل منهم سبب استبعاده.

وأضاف أن عدد المؤهلين للحصول على الدعم السكني بلغ 620889 مواطنا ومواطنة.

تحديث اليوم الثلاثاء 20 مايو 21:13

أعلن صندوق التنمية العقارية عن أسماء مستحقي الدفعة الأولى من برنامج اسكان من المواطنين الذين شملتهم الدفعة الأولى من القروض المعتمدة في ميزانية العام المالي 1435/1436هـ بعد اعتمادها رسميا من معالي وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي .

ننشر على مصر فايف من هنا رابط معرفة أسماء الدفعة الأولى بمناطق الرياض ، جدة ، مكة المكرمة ، الطائف ، الدمام ، جازان ، القنفدة ، الأحساء وغيرها من مناطق المملكة

كشف مصدر من وزارة الإسكان أنه سيتم إعلان أسماء المستحقين من المواطنين “الدفعة الأولى” الذين تقدموا على المنتجات السكنية التي تشمل “أرض أو قرض أو أرض وقرض أو وحدات سكنية” الأسبوع المقبل .

أسماء مستحقي الدفعة الأولى إسكان

سيتم الاعلان عن أسماء الدفعة الأولى لمستحقي المنتجات السكنية بعد انتهاء الوزارة من عمليات حصر المتقدمين ، والتحقق من بياناتهم التي أدخلت عبر البوابة الالكترونية لبرنامج الدعم السكني “إسكان” وفقا لشروط الاستحقاق المذكورة في اللائحة التنفيذية لتنظيم الدعم السكني .

كشف نفس المصدر أنه سيتم اعلان أسماء الدفعة الثانية من المستحقين بعد مرور شهرين ، حيث سيكون إعلان الدفعات على مدار السنة كل 60 يوما.

واضاف أن عدد المتقدمين للحصول على المنتجات السكنية لبرنامج الدعم السكني عبر موقع “بوابة إسكان” بلغ منذ بدء التسجيل في شهر جمادى الأول 1435 الماضي مليون متقدم .

تجدر بنا الاشارة الى أن الوزارة أرسلت رسائل قصيرة “sms” للمتقدمين طلبت منهم من خلالها استكمال طلباتهم قبل يوم الخميس الماضي .