اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 5/5/2014 من جريدة الاهرام

اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 5/5/2014 من جريدة الاهرام
وظائف خالية من جريدة الأهرام

تابع معنا عزيز المشاهد لتعرف اخر اخبار مصر اليوم , فحرصن منا على معرفتكم الدائمة بكل ما هو جديد من اخر الاخبار في مصر و الوطن العربي فقد قررنا عرض اهم و ابرز عناوين اخبار جريدة الاهرام المصرية من نسختها الورقية وذلك ليوم الاثنين 5/5/2014 .

وظائف خالية من جريدة الأهرام
وظائف خالية من جريدة الأهرام

وتأتي اولى اخر الاخبار عن قيام رئيس الوزراء المهندس ” ابراهيم محلب ” بالعمل على البحث عن مصادر دخل جديدة للدولة وذلك من خلال العمل على تطوير الصحراء وذلك تحت عنوان ” محلب يبحث تطوير الظهير الصحراوى والاستثمارات الكويتية ” .

وعن اخبار مرض كورونا الذي بدا الانتشار في مصر قادما من السعودية , فان هناك العديد من الاجرائات الامنية المشددة في المطارات وخاصة الاشخاص القادمين من السعودية و ذلك تحت عنوان ” عزل مصرى قادم من المدينة للاشتباه فى إصابته بكورونا ” .

اما عن اخبار جماعة بيت المقدس فقد اعلنت وزارة الداخلية يوم امس ان استطاعو القبض على ثلاث افراد متهمين بالانضام الى هذه الجماعة و كانو في طرقهم لعمل عملية تفجيرية في الطور وذلك تحت عنوان ” القبض على 3 من أنصار «المقدس» خططوا لتفجيرات الطور ” .

وعن اخر اخبار جماعة الاخوان المسلمين , فقد تم تأجيل محاكمة الرئيس المعزول ” محمد مرسي ” ومعه 14 من قيادات جماعة الاخوان الى يوم 13/5 وذلك في قضية احداث الاتحاديةو ذلك تحت عنوان ” تأجيل محاكمة مرسى و14 إخوانيا فى قضية الاتحادية إلى 13 مايو ” .

تعتبر هذه ابرز الاخبار المذكورة ليوم الاثنين من جريدة الاهرام ليوم الاثنين الموافق 5/5/2014 .