ملخص مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي اليوم الأحد 4/5/2014 : تعادل تشيلسي اليوم بمشاركة محمد صلاح

ملخص مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي اليوم الأحد 4/5/2014 : تعادل تشيلسي اليوم بمشاركة محمد صلاح

ملخص مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي اليوم الأحد 4/5/2014 في الدوري الإنجليزي لكرة القدم ، حيث إستقبل البلوز على أرضية ملعب الستامفورد بريدج في لندن فريق نوريتش سيتي في مباراة الأسبوع السابع والثلاثون للدوري الإنجليزي لكرة القدم ، المباراة التي إنتهت بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين صفر مقابل صفر .

نتيجة مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي
نتيجة مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي

تعادل تشيلسي ونوريتش سيتي اليوم

حيث دخل فريق تشيلسي إلى المباراة وعينه على مصالحة جماهيره الساخطة بعد خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا ضد فريق أتلتيكو مدريد ، خصوصا سخط الجماهير على الأداء الهزيل الذي قدمه لاعبوا البلوز في تلك المباراة ، الشوط الأول من مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي لم يكن فيه أي محاولات خطيرة للتسجيل ، حيث تبادل الفريقين الكرات على مستوى وسط الميدان ، اللهم بعض محاولات البلوز بالتسديد من بعيد عن طريق اللاعب الألماني شورليه .

العارضة حرمت تشيلسي من الهدف الأول حيث أن تسديدة اللاعب الألماني شورليه إصطدمت العارضة اليمنى لحارس مرمى نوريتش سيتي جون رودي ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين صفر مقابل صفر .

وللإشارة فإن اللاعب المصري محمد صلاح شارك أساسيا في المباراة اليوم ، ولم يتمكن من فرض أسلوبه ولم يوفق في الوصول إلى مرمى نوريتش سيتي .

وفي الشوط الثاني من مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي واصل التعادل السلبي فرضه نفسه على نتيجة المباراة ، حيث لم يتمكن لاعبي جوزيه مورينهو من تسجيل الهدف الاول في المباراة ، الشوط الثاني عرف إخراج المصري محمد صلاح الذي تم إستبداله في الدقيقة 46 باللاعب البلجيكي إيدين هازارد .

مورينهو أيضا في نفس الدقيقة قام بإجراء تغيير ثاني ، حيث أخرج فرانك لامبارد ودفع باللاعب ديفيد لويز ، أما فريق نوريتش سيتي فقام بإخراج يوهان إيلماندر والدفع باللاعب ناتان ريدموند في الدقيقة 69 ، لتتواصل مجريات المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين صفر مقابل صفر ، وفي الدقيقة 79 قام مورينهو بالدفع باللاعب فرناندو توريس وإخراج اللاعب ماتيتش من أجل إضافة بعض الفعالية لهجوم نادي تشيلسي اللندني .

الشوط الثاني من المباراة عرف إعتماد لاعبي البلوز على التسديد من بعيد وخصوصا عن طريق الألماني شورليه ، وتواصل ضغط البلوز في الدقائق الاخيرة من المباراة من أجل البحث عن الهدف الأول والخروج بالنقاط الثلاثة من المباراة ولكن بدون أي جدوى ، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر .

نتيجة مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي اليوم الأحد 4/5/2014

تشيلسي             0 نوريتش سيتي         0